المحليات

تنفيذي “الألكسو” يثمن دعم المملكة

البلاد – الرياض

ثمن المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم “الألكسو”، مبادرة المنظمة مع اللجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة والعلوم بإطلاق مبادرة “مؤتمر مستقبل منظمات التربية والثقافة والعلوم” الذي يعقد في الرياض يومي 8 و9 مارس المقبل تحت شعار “معاً نحو التغيير في القرن الحادي والعشرين”، الذي يعد الأول من نوعه في العالم، والفريد في إطاره، حيث يعقد لأول مرة منذ إنشاء المنظمات قبل أكثر من 50 عاماً.

وقدم المجلس التنفيذي لـ”الألكسو” شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله- على الموافقة الكريمة والدعم الكامل لاستضافة المملكة العربية السعودية للمؤتمر.

كما أعرب المجلس التنفيذي عن تقديره للدعم والاهتمام من الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة رئيس اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم، مثمناً توجيهات سموه لكافة فرق العمل بالدعم الكامل لإنجاح استضافة المؤتمر.

وأكد المجلس التنفيذي خلال الدورة الاستثنائية التي ترأسها رئيس المجلس التنفيذي لـ”الألكسو” هاني بن مقبل المقبل، أهمية دعم المؤتمر لتحقيق أهدافه في تعزيز التعاون بين الدول ومختلف قطاعات المنظمات الدولية والإقليمية لإحداث تغيير حقيقي ملموس وفقا لمعطيات القرن الـ 21.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *