رياضة مقالات الكتاب

وللخلق معنى يا رونالدو

اتجاه العالم نحو بوصلة مهمة، وهي السعودية، لاسيما في الجانب الرياضي، ودوري روشن الذي جذب الكثير ين حول العالم، وهذه الروح التي نراها.
جميل أن ترى بلادك محط الأنظار، والأجمل من ذلك التطور الكبير والسريع الذي نراه يتحقق في كل المجالات، خاصة الرياضة، والدعم الكبير من قيادتنا الرشيدة- حفظها الله.

نحن في دولة تبذل الغالي والنفيس؛ من أجل تطورها ونموها، لذا لابد لنا أن نرد الجميل لهذا الوطن، وأن نكون سفراء، سواء داخليًا أو خارجيًا، وما أريد الحديث عنه هو هذا التطور والحرص عليه، الذي جاء بالتعاقد مع أسطورة العالم، اللاعب الخلوق في لعبه وطريقته- كما أراها ويراها الكثيرون- فالمحبون له كثر في كل بقاع العالم يشاهدونه ويستمتعون بلعبه، ومتابعة 150 دولة للدوري السعودي.

ولكن ما يحدث مع رونالدو بات ملفتًا، فاللعب النظيف مطلوب، والكرة فن وجمال وتنافس، ولكن لاحظ الجميع أن لاعب التعاون تاوامبا رفض تبادل السلام مع رونالدو، والكل شاهد رده فعل الدون على هذا التصرف بابتسامة تنم عن روعة خلق وأدب وروح جميلة، تميز بها هذا اللاعب دائمًا، ولكن هذه أخلاقيات أشخاص وهم يشكلونها كيفما يريدون ولا نتدخل في هذا.
ما يهمني وأحب لفت النظر إليه هو دخول أحد الجماهير بطريقة مزعجة، وتهوّره حيث كاد أن يتسبب في إصابة رونالدو، فأين السؤولون عن التنظيم، وأين إدارة الملعب؟
لابد من وقفة صارمة تجاه تلك التصرفات، خاصة أن قنوات رياضية عالمية عدة باتت تنقل مباريات دوري روشن، بسبب وجود رونالدو في صفوف النصر؛ لذا لابد أن نحرص جميعًا أن تكون السعودية محط الأنظار بروعتها وجمالها وأمنها واستقرارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *