المحليات

900 ألف طالب وطالبة يبدؤون اختبارات الفصل الدراسي الثاني غدا الأحد بالرياض

البلاد- متابعات

أعلنت إدارة تعليم الرياض، عن بدء اختبارات الفصل الدراسي الثاني لأكثر من ٩٠٠ ألف طالب وطالبة، غدًا الأحد في كافة مدارس المنطقة.

وقالت “تعليم الرياض” عبر موقع “تويتر”: وسط اكتمال الاستعدادات من كافة المدارس والإدارات المعنية ..تبدأ غداً الأحد اختبارات الفصل الدراسي الثاني لأكثر من ٩٠٠ ألف طالب وطالبة، وتشمل الطلاب من الصف الثالث الابتدائي إلى الصف الثالث الثانوي.

وتبدأ الاختبارات غدًا في تمام الساعة الثامنة صباحًا في جميع مدارس البنين والبنات.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة مع نهاية دوام يوم الخميس، ثم يحصل الطلبة على إجازة رسمية لمده 10 أيام حتى بداية الفصل الدراسي الثالث يوم 20 من شهر شعبان الموافق 12 من شهر مارس. وسوف يبدأ الفصل الدراسي الثاني يوم 20 شعبان القادم، ويستمر على حسب توزيع الفصول في جدول التقويم في الرابع من ذي الحجة، وهو الفصل الأخير للدراسة بالمملكة.

وأعلنت وزارة التعليم عن إجازة عيد الفطر المبارك التي ستبدأ من يوم 22 رمضان وتستمر حتى يوم ٥ شوال، يعود بعدها الطلاب للدوام في الفصل الدراسي الثالث حتى نهاية الفصل.

وهناك إجازة يومي 8 و9 ذي القعدة في الأسبوع الحادي عشر من الفصل الدراسي الثالث، وبعد انتهاء الأسبوع الثالث عشر سوف يقوم الطلاب بأداء الاختبارات النهائية قبل إجازة نهاية العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *