الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في إياب دور الـ 32 باليوروباليغ

جدة – البلاد

يحل برشلونة ضيفًا على مانشستر يونايتد في ملعب “أولد ترافورد” غدًا الخميس في إياب الملحق الفاصل من الدور الـ 32 لمسابقة “يوروباليغ”، سعيًا إلى حسم التأهل لدور الـ 16، بعدما تعادلا ذهابًا (2-2) في “كامب نو” الأسبوع الماضي.

تنطلق صافرة المواجهة المرتقبة في تمام الساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية. ويدخل فريق المدرب تشافي هرنانديز المباراة بسجل خالٍ من الهزائم في آخر 18 مباراة خاضها في كل المسابقات، آخرها الفوز على قادش (2-0) في المرحلة الـ 22 من الدوري الإسباني، ما أتاح له الابتعاد في الصدارة بفارق 8 نقاط عن غريمه ريال مدريد حامل اللقب (59 مقابل 51).

ويعوّل برشلونة على هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل 24 هدفًا في 29 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.

ويغيب عن صفوف النادي الكاتالوني لاعبه الشاب غافي بداعي الإيقاف، والثنائي بيدري والفرنسي عثمان ديمبيلي بسبب الإصابة.

في المقابل، يتحصّن يونايتد بسلاحي الأرض والجمهور، وهو الذي لم يذق طعم الهزيمة في آخر 17 مباراة خاضها في “مسرح الأحلام” على صعيد المسابقات كافة.
وفي مواجهة “ليفا”، يركن “الشياطين الحمر” إلى مهاجمهم وهدافهم في الموسم الحالي ماركوس راشفورد، الذي يحمل في رصيده حاليًا 24 هدفًا.


* يونايتد يصارع على 4 جبهات..
يخوض يونايتد مباراة الإياب على أرضه بمعنويات مرتفعة عقب الفوز على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في “أولد ترافورد” أيضًا.

وسيكون مترفًا هذه المرة بعودة الثنائي الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، والنمساوي مارسيل سابيتزر بعد غيابهما ذهابًا بسبب الإيقاف.

لكن في المقابل، لم يُشر المدرب الهولندي إريك تن هاغ إلى جاهزية الفرنسي أنتوني مارسيال والبرازيلي أنتوني، ولا تزال مسألة مشاركتهما غامضة، كما غاب هاري ماغواير عن مواجهة ليستر سيتي بسبب إصابة، قال المدرب: إنها لا تبدو خطيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *