الرياضة

في جولة “يوم التأسيس”.. النصر في ضيافة ضمك.. والاتحاد يواجه الرائد

– التعاون يستقبل الفيحاء.. وأبها يلاقي الوحدة

جدة – هلال سلمان

تنطلق غدًا الخميس” جولة “يوم التأسيس” الـ 18 في دوري روشن للمحترفين، بمباراتي التعاون مع الفيحاء في الـ 4 عصرًا، والاتحاد مع الرائد في الـ 8:30 مساء، وتتواصل الجمعة بمواجهتي أبها مع الوحدة في الـ 4 عصرًا، والعدالة مع الخليج في الـ 6 مساء، أما مباراتا السبت فتجمع بين الباطن والاتفاق في الـ 4 عصرًا، وضمك مع النصر في الـ 6:30 مساء.

ضمك VS النصر
يحل النصر متصدر الترتيب برصيد 40 نقطة ضيفًا على ضمك السابع بـ 22 نقطة، ويسعى (العالمي) لتعزيز صدارته، وتحقيق فوزه الثالث على التوالي، خصوصًا في ظل مطاردة الاتحاد والشباب له، أما ضمك فيأمل باستغلال الأرض والجمهور لتعويض خسارته أمام الخليج في الجولة الماضية.

الاتحاد VS الرائد
يستضيف الاتحاد الثاني بـ 40 نقطة بفارق الأهداف عن النصر، نظيره الرائد العاشر بـ 20 نقطة، ويسعى (العميد) لمواصلة سلسلة انتصاراته، وتحقيق فوزه السادس تواليًا؛ من أجل تشديد الضغط على المتصدر، في حين يأمل الرائد بتجنب الخسارة والعودة بنقطة التعادل على الأقل.

التعاون VS الفيحاء
يستقبل التعاون الخامس بـ 30 نقطة، ضيفه الفيحاء الـ 12 برصيد 19 نقطة، ولا خيار أمام (السكري) سوى الفوز لمصالحة جماهيره بعد تلقيه خسارتين متتاليتين على يد الفتح والنصر، فيما يأمل الفيحاء بتحقيق فوزه السادس هذا الموسم بعد تعادله مع ضمك في الجولة قبل الماضية؛ حيث أجلت مباراته في الجولة السابقة مع الهلال.

أبها VS الوحدة
يمتلك أبها 22 نقطة في المركز التاسع متساويًا مع ضمك والطائي، ويستقبل الوحدة المتراجع للمركز الـ 14 برصيد 16 نقطة، والفوز هو طموح (فارس الجنوب) الذي خسر آخر جولتين أمام كل من الرائد والشباب، في حين يتعين على الوحدة تدارك أوضاعه، حيث لم يفز في آخر 4 جولات، فخسر 3 مباريات وتعادل في الجولة الماضية مع الرائد.

 

الباطن VS الاتفاق
يحل الاتفاق الـ 11 بـ 19 نقطة، ضيفًا على الباطن متذيل الترتيب بثلاث نقاط، ويسعى الأخير لوضع حد لنزيف النقاط، بعد أن بات خطر الهبوط يحدق به حيث خسر آخر 3 مباريات، أما (فارس الدهناء) فعليه مصالحة جماهيره بعد أن خسر آخر مباراتين على يد الطائي والاتحاد.

العدالة VS الخليج
تجمع المواجهة بين بطل دوري يلو في الموسم الماضي (الخليج) ووصيفه العدالة، وكلاهما يعاني في دوري روشن هذا الموسم، فالعدالة صاحب الأرض والجمهور في هذه المواجهة يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط، ويأمل في تحقيق ثالث فوز له هذا الموسم بعد أن غاب عنه في آخر 5 جولات، فيما تحسنت نتائج الخليج الذي يحتل المركز الـ 13 بـ 16 نقطة، ويطمح لفوز ثان على التوالي يجعله يبتعد أكثر عن مناطق الخطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *