الرياضة

في جولة” يوم التأسيس” الـ 22 بدوري” يلو”.. الأهلي يكسب أحد في عقر داره.. والحزم يحافظ على الصدارة

حائل- خالد الحامد

واصل فريق الأهلي عروضه القوية، وفاز بثنائية نظيفة على مضيفه أحد، في اللقاء الذي جرى بينهما أمس بالمدينة المنورة، ضمن منافسات جولة” يوم التأسيس” الـ 22 من دوري” يلو”.
استحوذ الأهلي على معظم فترات اللقاء، وسجل هدفه الأول عن طريق هيثم عسيري في الدقيقة 17 مستغلًا تمريرة مثالية من حسن العلي.
وفي الدقيقة 66 أضاف باستوس الهدف الثاني للأهلي، بعد دربكة أمام المرمى الأحدي.


بهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف عن المتصدر الحزم. فيما تجمد رصيد أحد عند 26 نقطة وتراجع للمركز الحادي عشر.
وفي الرس، حافظ الحزم على الصدارة، بعد أن حسم ديربي الرس على الخلود 0-2، سجل للحزم فرانسيس كان في الدقيقة 39، ثم أضاف عبدالهادي الحراجين الهدف الثاني في الدقيقة 45+3؛ ليرفع الحزم رصيده إلى 46 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن الأهلي. وبقي الخلود عند 26 نقطة في المركز الثامن.
وفي الجوف، استعاد العروبة نغمة الانتصارات بعد فوزه على العين 1/2. سجل للعروبة البرازيلي تياغو بيزيرا ” هدفين ” والثاني من ركلة جزاء، فيما أحرز للعين مجدي العطار؛ ليرفع العروبة رصيده إلى 26 نقطة بالمركز العاشر، وظل العين على رصيده 25 نقطة بالمركز الثاني عشر.


وفي نجران، اقتنص الرياض 3 نقاط ثمينة بعد فوزه على مضيفه نجران 1/2. سجل للرياض جيموفيتش في الدقيقة 4 ، وأدرك التعادل لنجران جوناثان في الدقيقة 45+1، ثم أضاف نيكولا الهدف الثاني للرياض من ركلة جزاء في الدقيقة “48”، فبات رصيد الرياض 44 نقطة في المركز الثالث، وبقي نجران عند 18 نقطة في المركز قبل الأخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *