المحليات

سمة حصرية

إعلان سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله -، إطلاق “شركة تطوير المربع الجديد”، لتطوير أكبر داون تاون حديث عالمياً في مدينة الرياض، يؤكد الطموح المتجدد وروح الابتكار في مستهدفات رؤية المملكة 2030 لازدهار حاضر ومستقبل الوطن والعاصمة، وببصمات التميز التي باتت سمة حصرية للمشروعات الكبرى في أنحاء المملكة.

من هنا يعد تطوير داون تاون الأضخم والأحدث عالمياً في الرياض، إضافة نوعية جديدة لمنظومة التطور الشامل الذي يقوده سمو ولي العهد، حيث سيعتمد مشروع المربع الجديد في تصاميمه على تطبيق معايير الاستدامة ورفع مستوى جودة الحياة، وتعزيز المفاهيم الصحية والرياضية والأنشطة المجتمعية.. كما يضم المشروع متحفاً مبتكراً، وجامعة متخصصة في التقنية والتصميم، وعشرات المناطق للعروض الحية والترفيهية، وأيقونة “المكعب” الذي يجسد رمزاً حضارياً عالمياً للعاصمة، يضم أحدث التقنيات المبتكرة، ومزايا فريدة تعد الأولى من نوعها.

التفاصيل كثيرة للوثبات الكبيرة التي تجعل من شواهدها لوحة حضارية رائعة، وتعزز الاقتصاد المستدام، وتدعو للفخر بالرصيد الممتد في أنحائها لتكون في مكانها اللائق عالميا، ودورها الكبير على كافة الأصعدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *