الرياضة

” جيك بول وفيوري” جاهزان لــ” نزال الحقيقة” في الدرعية

الدرعية- البلاد

أنهى الملاكمان” جيك بول وتومي فيوري تحضيراتهما لنزال الحقيقة التي تستضيفه المملكة وتحديدًا في الدرعية.

وقد وصل المتنافسان إلى المملكة قبل “نزال الحقيقة”، أحد أكبر النزالات في رياضة الملاكمة والذي يعد بتقديم الكثير من الحماس والترفيه للجمهور والمشاهدين حول العالم.

ويعتبر هذا النزال الذي تم تأجيله سابقاً مرتين بين بول وفيوري أحدث مواجهة رياضية على أرض المملكة، فنظراً لكون كلا الملاكمين لم يسجل أي هزيمة في تاريخ نزالاتهما السابقة، فإن ذلك يؤكد على تنافسية هذا النزال وحجم الإثارة الذي ينتظر الشباب في المملكة.

ويضع الملاكمان سجلهما المهني المثالي على المحك في سبيل الوصول إلى المجد وتحقيق الفوز في النزال الأكثر انتظاراً وترقباً في عام 2023.

ويأتي هذا النزال كثالث مواجهة للملاكمة تستضيفها المملكة العربية السعودية، وذلك بعد “نزال الدرعية” بين آندي رويز جونيور وأنتوني جوشوا في عام 2019، و”نزال البحر الأحمر” في الصيف الماضي الذي شهد تنافس جوشوا مرة أخرى أمام أولكسندر أوسيك.

* تومي فيوري..
قال تومي فيوريلدى وصوله الرياض: “يسعدني أن أتواجد أخيراً هنا في المملكة، وأود قبل كل شيء أن أشكر كلاً من وزارة الرياضة والاتحاد السعودي للملاكمة، وجميع من عملوا لتنظيم هذا النزال في مثل هذا البلد الرائع، والذي تحول بسرعة كبيرة ليصبح وجهةً وموطناً جديدين للفعاليات الرياضية العالمية”.

وأضاف فيوري: “لقد تدربت بشكل ممتاز قبل هذا النزال وواجهت عدداً كبيراً من اللاعبين المرموقين، ومن المستحيل أن أحقق أي نتيجة أخرى. لا أشعر بالقلق من مواجهة جيك، يعتقد واهماً بأنه سيفوز لكني أعلى منه بمستويات، وسأجعله يعترف بذلك”.

وقال جيك بول: “سأثبت لتومي فيوري الأحد المقبل أن هذه الرياضة صعبة وبدنية، وأنه سيكون مجرد عائق في طريقي. لقد واجهت ملاكمين أقوياء وأبطال العالم، وتحضيراتي وتدريباتي تسير على أكمل وجه ولا أشعر بأي ضغط. سأهزمه بكل تأكيد وبالضربة القاضية، وسأنهي النزال خلال ثلاث أو أربع جولات فقط. سيكره تومي هذه الرياضة بعد هزيمته”.

ولم يدفر الملاكمان المحترفان أي جهدٍ خلال التدريبات الأخيرة استعداداً للنزال، كما ساهمت التصريحات المتبادلة والمستمرة بينهما خلال الأشهر والأسابيع القليلة الأخيرة بزيادة مستويات الحماس بين الجمهور، وذلك لمتابعة أحد أهم النزالات الاحترافية في الملاكمة بعد طول انتظار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *