المحليات

يستمر  10 أيام.. انطلاق أول مزاد للإبل في الجوف غدا

البلاد- متابعات

على مدار عشرة أيام وبالتعاون مع نادي الإبل, وبتنظيم من إمارة المنطقة تنطلق غدا فعاليات النسخة الأولى من مزاد الإبل بالجوف, بنفود لايجه على طريق الجوف حائل الدولي، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف.

واكتمل ميدان المزاد الذي استمر العمل فيه لعدة أشهر حيث تمت أعمال السفلته والإنارة وإيصال الكهرباء, والتجهيز بالمخيمات والمواقع المختلفة.

 ويضم الموقع العديد من المواقع في مقدمتها مواقع الإبل والمزادات التي تتم بشكل يومي, وكذلك سيدة الإبل حيث عروض ومسيرات الإبل اليومية, كما يتواجد بالموقع مضافات أهالي الجوف الخاصة لاستقبال زوار المزاد.

وتشارك العديد من الجهات الحكومية بمعارض خاصة تقدم خدماتها العامة لزوار المزاد, كما يتوفر موقع لعربات الأطعمة والقهوة تقدم مبيعاتها للزوار, وسوق للأسر المنتجة تعرض فيه منتجاتها طيلة أيام المزاد, وتشارك العيادات البيطرية لتقديم خدماتها للزوار, كما يضم الموقع سوقاً للأعلاف.

من جهته أشار أمين عام اللجنة العليا الدكتور نواف الخالدي إلى أن مزاد الجوف يحظى بتوقيت مناسب يسهم بنجاحه حيث وقت الربيع وتواجد العديد من ملاك الإبل هذه التفرة في المناطق الشمالية ومشاركتهم في المزاد, إضافة إلى جذب الزوار حيث محبي سياحة الشتاء والمكشات وتعد الجوف من أبرز جهاتها, إضافة إلى ملاءمة الأجواء خلال الفترة القادمة للتنزه, وما يضمه المزاد من فعاليات متنوعة ومعارض مصاحبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *