المحليات

255 مليون ريال تبرعات..واستمرار الجسر الجوي.. السعودية تواصل حملتها الإغاثية العاجلة لسوريا وتركيا

البلاد – الرياض

إنفاذاً لتوجيهات خادمِ الحرمين الشريفين الملكِ سلمانَ بنِ عبدالعزيز آل سعود، وصاحبِ السموِّ الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وليِّ العهد رئيسِ مجلس الوزراء -حفظهما الله- بتقديم الدعم والمساعدة الإغاثية العاجلة لكل من سوريا وتركيا، يواصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تسيير الجسر الجوي لإيصال المساعدات الإنسانية، وفرق الانقاذ لمساعدة متضرري الزلزال في البلدين الشقيقين ، تجسيداً للدور الإنساني النبيل للمملكة العربية السعودية.

ووصلت مطار غازي عنتاب في جمهورية تركيا صباح أمس السبت، الطائرة الإغاثية السعودية السادسة، تحمل على متنها 98 طناً من المساعدات الإغاثية تشتمل على المواد الغذائية والخيام والبطانيات والبسط والحقائب الإيوائية, بالإضافة إلى المواد الطبية.

وبلغت قيمة تبرعات الحملة الشعبية حتى أمس السبت نحو255 مليون ريال، فيما بلغ عدد المتبرعين أكثر من 731 ألف متبرع، ولا تزال تشهد حصيلة التبرعات ارتفاعاً مع إقبال المواطنين السعوديين على المشاركة، تجسيداً لتضامنه الأصيل مع متضرري الزلزال في البلدين الشقيقين.

وأكد مركز الملك سلمان أن العمل الإنساني السعودي مستمر، وسيصل للمحتاجين أينما كانوا، مشيرا إلى تجهيز المزيد من طائرات الجسر الجوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *