الرياضة

في الجولة الـ 16 من دوري روشن.. النصر في ضيافة الوحدة.. والاتحاد يستقبل العدالة

جدة – هلال سلمان

تقام الجولة الـ 16 من دوري روشن للمحترفين اليوم الخميس وغدًا الجمعة، وهي الأولى في الدور الثاني، فيحل الشباب ضيفًا على الباطن في الـ 4 عصرًا، ويستضيف التعاون نظيره الفتح في الـ 6 مساء، ويستقبل الوحدة فريق النصر في الـ 8:30 مساء الخميس، أما يوم الجمعة فتلعب 3 مباريات في الـ 4 عصرًا، فيلتقي الرائد مع أبها، والطائي مع الاتفاق، وضمك مع الفيحاء، ثم يستضيف الاتحاد نظيره العدالة في الـ 8:30 مساء، ويغيب الهلال عن هذه الجولة بعد تأهله لنهائي كأس العالم للأندية.

الوحدة VS النصر
يحل المتصدر النصر برصيد 34 نقطة، ضيفًا على الوحدة الـ 13 بـ 15 نقطة، ويغيب عن النصر الثلاثي الأجنبي” تاليسكا الموقوف، وبيتي مارتينيز وألفارو غونزاليس” بسبب الإصابة، ما يزيد من مسؤولية النجم رونالدو الذي يأمل بتسجيل ثاني أهدافه مع “العالمي”، فيما يسعى الوحدة لتجنب خسارة ثالثة على التوالي بعد هزيمته على يد الفتح والفيحاء.

الباطن VS الشباب
يحل الشباب الثاني بفارق الأهداف عن النصر، ولكل منهما 34 نقطة، ضيفًا على الباطن متذيل الترتيب بثلاث نقاط، في مباراة تبدو سهلة على الورق بالنسبة لـ “الليوث” الطامحين للفوز وفض الشراكة في القمة وتحقيق ثالث انتصار تواليًا، فيما يحاول الباطن أن يستغل عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نقطة على الأقل مع بدء الدور الثاني.

الاتحاد VS العدالة
يملك الاتحاد 34 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن النصر والشباب، ويسعى لاستغلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره لتحقيق الفوز على العدالة صاحب المركز قبل الأخير بـ 9 نقاط، على أمل خطف الصدارة في حال تعثر شريكيه قطبي الرياض، أما العدالة فهدفه تحقيق نقطة على الأقل من معقل “النمور”.

التعاون VS الفتح
يحتل التعاون المركز الخامس بـ 30 نقطة، ويتقدم بفارق 8 نقاط على ضيفه الفتح السادس، ما يشعل المواجهة بينهما، ويملك “السكري” ميزتي الأرض والجمهور لتحقيق انتصاره الثاني تواليا، فيما يسعى “النموذجي” لانتزاع نقطة من أرض منافسه، بعد أن تعادل مع النصر في الجولة الماضية.

الرائد VS أبها
يستضيف الرائد الـ 12 برصيد 14 نقطة، نظيره أبها السابع بـ 22 نقطة، آملًا في وضع حد لنزيف النقاط بعد خسارتين متتاليتين أمام كل من الفيحاء والخليج، فيما يسعى أبها لتحقيق انتصار ثان على التوالي بعد فوزه على الخليج في الجولة الماضية.

الطائي VS الاتفاق
يمر الطائي بفترة تراجع واضحة جعلته يقبع في المركز العاشر بـ 18 نقطة، ويأمل في استغلال الأرض والجمهور لإيقاف سلسلة خسائره في آخر 5 مباريات، لكن مهمته لن تكون سهلة أمام الاتفاق التاسع بـ 19 نقطة، بعد فوز “النواخذة” على العدالة في الجولة الماضية.

ضمك VS الفيحاء
يستضيف ضمك الثامن برصيد 21 نقطة، نظيره الفيحاء الـ 11 بـ 18 نقطة، على أمل تعويض خسارته الأخيرة أمام الشباب، فيما يسعى الفيحاء لتحقيق فوزه الثاني على التوالي بعد فوزه على الوحدة في الجولة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *