الرياضة

في الجولة 20 من دوري” يلو”.. الأهلي يواجه الخلود.. وهجر يستقبل الفيصلي

خالد الحامد- حائل

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات دوري “يلو” للدرجة الأولى، بإقامة 3 مواجهات في غاية الاهمية للفرق المتنافسة على الصدارة، وذلك ضمن الجولة الـ 20؛ حيث يستقبل هجر فريق الفيصلي، ويواجه نجران نظيره الحزم، وينتظر الخلود ضيفه الأهلي.

هجر VS الفيصلي
على ملعبه بالإحساء، يستقبل هجر ضيفه الفيصلي في لقاء يسعى من خلاله هجر عاشر الترتيب بـ 23 نقطة لحصد نقاط المواجهة والتقدم في سلم الترتيب، في المقابل يطمح الفيصلي رابع الترتيب بـ 37 نقطة بالفوز على أمل تعثر منافسيه وخطف صدارة الترتيب أو على أقل تقدير المحافظة على مركزه. نتيجة الدور الأول انتهت لصالح الفيصلي بهدف دون رد.

نجران VS الحزم
يستقبل نجران ضيفه الحزم، على استاد الأمير هذلول بن عبدالعزيز. نجران يدخل اللقاء وهو بالمركز الـ 17 بـ 17 نقطة، يأمل في ترتيب أوراقه، لتحقيق نتيجة إيجابية، للتقدم في سلم الترتيب، والابتعاد عن معمعة الهبوط، رغم صعوبة ضيفه الذي يدخل اللقاء وصيفًا بـ 37 نقطة، ويسعى لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه.

الخلود VS الأهلي
يلتقي الخلود مع ضيفه الأهلي على استاد نادي الحزم بالرس. الخلود التاسع برصيد 25 نقطة يطمح بالفوز والنقاط الثلاث، رغم صعوبة وقوة ضيفه الذي يدخل اللقاء وهو بالمركز الثالث بـ 37 نقطة ويأمل في العودة لنغمة الانتصارات بعد تعثره بالجولة الماضية أمام الأخدود برباعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *