الإقتصاد

انطلاق أعمال النسخة الثانية من مؤتمر “ليب 23” التقني الدولي في الرياض

البلاد- متابعات

انطلقت اليوم الاثنين أعمال النسخة الثانية من مؤتمر “ليب 23” التقني الدولي في الرياض، والذي يقام على مدى أربعة أيام تحت شعار “نحو آفاق جديدة”.

ويتضمن المؤتمر عرضا لآخر ما توصلت إليه التقنية، مع منح زوار المعرض المصاحب له تجربة ممتعة باستكشاف أحدث الصناعات والابتكارات العالمية.

وتشارك 14 جهة حكومية في معرض السعودية الرقمية لتقديم  وعرض آخر ما توصلت إليه خدماتها الرقمية وتقنياتها الذكية، وذلك بمشاركة عدد من الخبراء والموهوبين والمبتكرين والشركات الرائدة عالميًا في مجالات التقنية والابتكار.

ويلعب مؤتمر “ليب 2023″، دورًا مشهودًا في تعزيز الحراك الرقمي في المنطقة، وإبراز أحدث التطورات التقنية وسبل توظيفها لتنمية الأعمال في مختلف القطاعات، حيث تتناول النسخة الثانية من مؤتمر “ليب” العديد من الموضوعات كالاقتصاد الابتكاري، والتقنيات المالية، والمدن الذكية، والتقنيات الصحية، والثورة الصناعية الرابعة، والتقنية النظيفة، والتجارة بالتجزئة، إلى جانب العديد من الموضوعات الأخرى كمستقبل الطاقة والتقنيات التعليمية؛ مما يعمل على تعزيز مكانة المملكة بوصفها مركزًا إقليميًّا للتقنية والابتكار، ولاعبًا مهمًّا في عملية التحول الرقمي محليًّا وعالميًّا؛ وتماشيًا مع طموحات ورؤية المملكة 2030.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *