الرياضة

موعد مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية 2023

جدة- محمود العوضي
سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع ديربي عربي منتظر، عندما يستقبل ملعب مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط، مباراة الوداد المغربي أمام الهلال السعودي، وذلك لحساب الدور الثاني في بطولة كأس العالم للأندية 2023، التي تستضيفها المغرب حتى 11 من الشهر الجاري.

 

الفريق الهلالي يُعاني من تذبذب النتائج في الفترة الأخيرة في دوري روشن، كما غادر كأس السوبر بعد هزيمته أمام الفيحاء بهدف، ويغيب عنه بعض نجومه المؤثرين مثل” القائد سلمان الفرج وياسر الشهراني ومحمد البريك وعبدالإله المالكي” ولكن سيعود النيجيري إيغالو لقيادة خط الهجوم. ويعول أنصار الهلال على قدرة لاعبيهم على اجتياز هذه المواجهة رغم صعوبتها؛ كونها أمام الوداد صاحب الأرض والجمهور والتاريخ العريق وحامل لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي يمر بفترة استقرار نسبي مع مدربه المهدي النفطي.

يذكر أن الفائز من مباراة الوداد والهلال سيضرب موعدًا مع فريق فلامنغو البرازيلي في نصف النهائي، أما الخاسر فيسلتقي مع الخاسر من مباراة سياتل ساوندرز الأمريكي والأهلي المصري، لتحديد المركزين الخامس والسادس.

* التشكيل المتوقع للهلال.

سيعتمد رامون دياز على طريقته 4-3-3، وعلى اللاعبين” عبد الله المعيوف- ناصر الدوسري- علي البليهي- جانغ هيون سو- سعود عبد الحميد- جوستافو كويلار- محمد كنو- أندريه كاريلو- سالم الدوسري- أوديون إيغالو- موسى ماريغا”.

*التشكيل المتوقع للوداد..
يعتمد المدرب المهدي النفطي منذ توليه مسؤولية قيادة الوداد على طريقة 4-3-3، ويميل نحو الدفاع بصورة أكبر، وعلى الأرجح سيواصل هذه الطريقة أمام الهلال.
تشكيل الوداد المتوقع” أحمد رضى التكناوتي- أيوب العملود- أمين أبو الفتح- آرسين زولا- يحيى عطية الله-
يحيى جبران- عبد الله حيمود- أيمن الحسوني- محمد أوناجم- ديدييه لاميكل- زهير المترجي”.

  
* متى تنطلق مباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية 2023؟
ستنطلق مباراة الهلال والوداد غدًا السبت الموافق 4 فبراير 2023، على ملعب مولاي عبدالله بمدينة الرباط.
ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الثالثة والنصف مساءً بتوقيت المغرب، الخامسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

* ماهي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية 2023؟

يمكن متابعة مباراة الهلال والوداد من خلال قناة SSC السعودية، التي خصصت قناة SSC HD 1 لنقل مجريات الديربي العربي المرتقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *