الرياضة

أفضل لاعب آسيوي في طريقه للزعيم

البلاد- خاص
أكدت مصادر خاصة لـ” البلاد” أن اللاعب الدولي القطري عبدالكريم حسن في طريقه إلى ارتداء القميص الأزرق للنادي العاصمي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة؛ وذلك لتعويض الغياب الكبير الذي عانى منه الزعيم بعد إصابة النجم الكبير ياسر الشهراني في خانة الظهير الأيسر، بعد أن باءت كل المحاولات لإيجاد بديل بالفشل.

جدير بالذكر أن النجم القطري عبدالكريم حسن قد وصل إلى طريق مسدود مع ناديه السابق السد؛ ما أدى إلى إقدامه على فسخ عقده من طرف واحد وانتقاله بشكل مفاجئ للاحتراف في الدوري الكويتي، وتحديداً نادي الجهراء ثالث الدوري.

الأمر الذي أكد مسؤولو السد القطري عدم صحته؛ كون اللاعب لا زال مرتبطًا بعقد احترافي مع النادي، بينما أكد محامي اللاعب، التونسي علي عباس أن موقف اللاعب سليم قانوينًا، وأنه من طرفه قام بالفعل بإرسال خطاب رسمي يطلب فيه من النادي القطري إرسال بطاقة اللاعب الدولية، وفي حال عدم تجاوب النادي القطري، فإنه سيتم طلبها بشكل رسمي عن طريق الفيفا.


يأتي هذا التصعيد بين النادي ولاعبه، بعد البيان الذي صدر في حساب النادي الرسمي يتضمن استبعاده من الفريق بشكل كامل، وأنه بات خارج خيارات النادي نهائيًا.

وفي حال تمت صفقة انتقال عبدالكريم حسن إلى الهلال السعودي، التي- كما أسلفنا- تؤكد مصادرنا أنها مسألة وقت، فإن الزعيم سيكون قد كسب لاعبًا مميزًا، يمتلك خبرة واسعة، واستطاع تحقيق العديد من الإنجازات مع ناديه والمنتخب القطري، وكذلك إنجازاته الفردية؛ التي أبرزها الحصول على لقب أفضل لاعب آسيوي عام 2018م، كما سبق له الاحتراف على سبيل الإعارة في الدوري البلجيكي وتحديدًا في نادي أوبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *