الفن

40 فنانًا وفنانة يشاركون بـ”ليلة صوت الأرض” تكريمًا لطلال مداح

البلاد- متابعات

تشهد المملكة اليوم الأربعاء حفلًا للتاريخ، حيث تقيم الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ،  حفله تحت عنوان “صوت الأرض” لتكريم الموسيقار الراحل طلال مداح، وذلك بمشاركة 40 فنانًا وفنانة من أهم نجوم العرب، تنطلق فعاليات الحفل في التاسعة مساءً، على خشبة مسرح محمد عبده داخل البوليفارد سيتي بالرياض، بحضور نجل الفنان طلاح مداح، عبدالله.

ومن بين المطربين المشاركين فنان العرب محمد عبده، صابر الرباعي، عبادي الجوهر، ماجد المهندس، عبد الله الرويشد، نبيل شعيل ، راشد الماجد، عبدالمجيد عبدالله ، أحلام ، أصالة، أنغام، سميرة سعيد، لطيفة، أسما لمنور، اصيل هميم، هاني شاكر، نجوى كرم، وليد توفيق ، عبود خواجة، وغيرهم.

من جانبه كتب تركى آل الشيخ تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر قال فيها: عذراء نخت رجالها، اليوم نكرم الراحل الكبير صوت الأرض، في تجمع لايحدث إلا في بلدنا الحبيب، تعلمنا الوفاء من قيادتنا الرشيدة ، واليوم الرسالة أن كل من خدم هذه الأرض يستحق الوفاء، حفظ الله مولاي وسمو سيدي والشعب السعودي الغالي، اليوم ليلة للتاريخ.

وأعلنت هيئة الترفيه نفاد جميع تذاكر الحفل بالكامل، وسينقسم الحفل إلى فقرتين، إحداهما تقدم وصلات غنائية ثنائية وثلاثية لكبار المطربين، أما الفقرة الأخرى فيستمتع الجمهور فيها بباقة من أغاني طلال مداح الخالدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *