متابعات

نتفليكس تمنع مشاركة كلمات المرور وتتجه لتفعيل بصمة الوجه

البلاد – متابعات

 بدأت منصة البث الرقمي الأشهر حول العالم نتفليكس ، في تفعيل قرارها بمنع مشاركة كلمات المرور، الخاصة بالمستخدمين، هو القرار الذي أعلنته العام الماضي.

وأوضحت شبكة نتفليكس، أن على كل مستخدم لمنصتها الرقمية، تسجيل الدخول من شبكة المنزل كل شهر، وفي حال عدم تسجيل الدخول يتم حظر الحساب.

فيما لا تزال حسابات نتفليكس، قابلة للمشاركة،  ضمن الأسرة الواحدة فقط، للتأكد من أن أجهزتك مرتبطة بموقع الأساسي للمستخدم، تطلب نتفليكس،من المستخدمين الاتصال بشبكة، الواي افي في موقع المستخدم الأساسي، وفتح تطبيق نتفليكس لتسجل الدخول من بيت الأسرة.

نتفليكس وخاصية بصمة الوجه

وفي سياق متصل كشفت تقارير صحافية أن عملاق البث الرقمي نتفليكس تعمل على تفعيل خاصية بصمة الوجه في الفترة القادمة، وذلك للتأكد من عدم مشاركة حساب المشترك مع أشخاص آخرين.

فيما لم تكشف التقارير عن موعد محدد، لتطبيق الخاصية رسميا، ويأتي ذلك بعد أيام من إعلان شبكة البث الرقمي نتفليكس رسميًا، عن باقة تحتوي على فواصل إعلانية بقيمة 7  دولارات  شهريًا، ويأتي ذلك ضمن خطة المنصة لتوسيع انتشارها وزيادة عدد المشاهدات، بالإضافة لتحقيق ربح أكبر خاصة بعد الخسائر  المالية  التي لحقت بالمنصة مؤخرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *