الرياضة

في دوري ” يلو”.. الحزم يعبر العروبة.. وهجر يعمق جراح الشعلة

حائل- خالد الحامد
واصل فريق الحزم مطاردته للمتصدر الأهلي بعد فوزه الصعب على ضيفه العروبة بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم على استاد الحزم بالرس، ضمن لقاءات الجولة 19 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

سجل هدفي الحزم” فرانسيس وعبدالهادي الحراجين”، فيما أحرز للعروبة البرازيلي رايلان؛ ليحقق الحزم فوزه الحادي عشر ليصل للنقطة 37 في المركز الثاني، فيما تلقى العروبة الخسارة الثامنة وتجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز الحادي  عشر.

وفي الخرج، حقق فريق هجر فوزاً مهماً على مستضيفه الشعلة بهدفين لهدف. أحرز هدفي هجر كل من” تياغو وكلارينس” فيما سجل للشعلة كارلوس أنريكي؛ ليرفع هجر رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر، فيما تأزم موقف الشعلة أكثر بعد أن تجمد رصيده عند 11 نقطة في قاع الترتيب.

وفي الباحة، تغلب الساحل على مستضيفه العين بهدفين  مقابل هدف. جاء هدفا الساحل عن طريق طلال مجرشي وسوريا إبراهيم، فيما سجل طويل الهواري هدف العين؛ ليصل الساحل للنقطة 17 في المركز السادس عشر، فيما تجمد رصيد العين عند 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي عنيزة، خيم التعادل الإيجابي 1/1 على مواجهة العربي وضيفه القيصومة. سجل للعربي أبلاي من ركلة جزاء، وتعادل للقيصومة سلطان المطيري. فبات رصيد العربي 31 نقطة بالمركز السادس، والقيصومة 22 نقطة بالمركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *