الرياضة

نابولي يختبر صدارته أمام ذئاب روما

البلاد – جدة

تتجه الأنظار إلى الموقعة المرتقبة بين نابولي المحلّق في الصدارة، ونظيره روما، مساء اليوم على ملعب دييغو أرماندو مارادونا في المرحلة الـ 20 من الدوري الإيطالي، التي ستشهد الظهور الأول لتقنية التسلل النصف آلي التي اعتمدها الفيفا مؤخراً.
بات نابولي ينفرد في الصدارة بشكل مريح جداً، بعد خسارة ميلان حامل اللقب برباعية أمام لاتسيو، حيث ضيق الأخير والجار إنتر ميلان، الخناق على “روسونيري” ثاني الترتيب وباتا متأخرَين عنه بنقطة واحدة فقط.

وتكمن أهمية المباراة في أن فوز نابولي سيضعه في موقف قويّ جداً، فيما أنّ خسارته ستحيي آمال الفرق المنافسة، لكنها ستُشعل أيضاً معركة مركز الوصافة بالدرجة الأولى، فضلاً عن السباق المحموم للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويتواجه الفريق الجنوبي وفريق العاصمة للمرة الأولى منذ الإشكال الكبير الذي نشب بين أنصارهما (الألتراس) وبسببه لن يحضر مشجعو روما إلى ملعب “مارادونا” حيث تمت معاقبة الجمهورَين بمنع حضورهما للمباريات خارج ملعبيهما طوال شهرين.
ويبدو روما في وضع جيد من الناحية الفنية في ظل شراكة هجومية واعدة بين الدوليين، الإنجليزي تامي أبراهام والأرجنتيني باولو ديبالا، فيما سيستعيد نابولي على الأرجح خدمات لاعبه الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا بعد تعافيه من الإنفلونزا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *