متابعات

فيلم شاروخان الجديد بدور السينما.. تعرف على التفاصيل

البلاد – متابعات

جرى عرض فيلم “pathaan” للنجم الهندي شاروخان اليوم الأربعاء في صالات السينما بالهند، وهو أكثر الأفلام التي كانت منتظرة بشغف في الهند منذ فترة، ويوصف الفيلم بأنه واحد من أكبر الأفلام الذي يتضمن أروع مشاهد الحركة القتالية والتشويق التي يشاهدها الجمهور على الإطلاق.

ويتناول  “pathaan” عالم التجسس وتصدر محركات البحث على مواقع التواصل قبل يوم من عرضه الأول في صالات السينما.

وكان شاروخان قد أعلن أن تصوير هذا الفيلم تأخر كثيرًا بسبب انتشار فيروس كورونا، والأزمة التى تسبب بها، بالإضافة إلى أزمة حبس نجله، مما جعله يتوقف عن العمل ويمر بأزمة نفسية كبيرة.

ونشر نجم بوليوود، بوستر تشويقي لـ”Pathaa””، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، وعلق :” Pathaan، أخيرا، أحجز تذكرتك”.

وذكر نيلسون دسوزا، نائب رئيس التوزيع العالمي، في تصريح سابق أنّ فيلم “Pathaan”، هو أحد أكثر الأفلام المنتظرة بفارغ الصبر، ويستحق فيلم مثل هذا أن يتم عرضه بأروع طريقة، عندما يتعلق الأمر بتقديمه للجمهور، ويسعدنا أن نعلن أنه سوف يتم الاحتفال في دبي بشاروخان، حيث سيعرض المقطع الدعائي للفيلم على برج خليفة الشهير”.

فيلم “Pathaan” بطولة شاروخان، ويشاركه في دور البطولة كل من ديبيكا بادكون وجون أبراهام، والفيلم من إنتاج ياش راج، قصة وإخراج سيدهارث أناند.

وتدور أحداث هذا الفيلم في خليط بين الدراما والأكشن، حول عميل الهند السري ” Pathaan” الذي يعمل في الظل، والذي تدفعه الأحداث لتولّي مسؤوليات خاصة وغامضة، إلى أن يتعرض لمواقف تجعله في وضع الحيرة، فيقرر التخلي عن مبادئه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.