الرياضة

موعد مباراة مصر والسويد في ربع نهائي بطولة العالم لكرة اليد

جدة- البلاد
تتجه أنظار عشاق ومتابعي كرة اليد لمتابعة المواجهة المنتظرة بين منتخبي مصر والسويد، في الدور ربع نهائي ببطولة العالم لكرة اليد، المقامة في السويد وبولندا حتى 29 يناير الجاري.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب السويد، غداً الأربعاء الموافق 25 يناير الجاري، ضمن منافسات الدور ربع نهائي من بطولة العالم لكرة اليد.

منتخب مصر لكرة اليد تأهل إلى الدور ربع نهائي من البطولة عقب احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الرابعة خلف منتخب الدنمارك، ليضرب موعدًا مع متصدر المجموعة الثانية منتخب السويد، مستضيف البطولة، في مواجهة قوية ببطولة العالم لكرة اليد. وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 المصرية، وقنوات الكأس القطرية في تمام الساعة 10.30 بتوقيت السعودية.

* التأهل السابع..
تأهل منتخب مصر للمرة السابعة في تاريخه إلى الدور ربع النهائي ببطولة العالم، عقب احتلاله المركز الثاني بالمجموعة الرابعة في الدور الرئيسي من البطولة وحصد 8 نقاط، خلف الدنمارك المتصدر بـ 9 نقاط.


وتاريخياً، حصد منتخب مصر لكرة اليد المركز الرابع في بطولة العالم التي أقيمت بفرنسا 2001، بعدما أقصى منتخب روسيا بنتيجة 12/19 في الدور ربع النهائي، وتأهل إلى الدور نصف النهائي، وخسر أمام منتخب فرنسا، وحصد الفراعنة المركز الرابع في تلك النسخة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *