الإقتصاد

البنك الأهلي السعودي يعلن عن الفائز بسيارة أستون مارتن في موسم الرياض

الرياض – البلاد

أعلن البنك الأهلي السعودي عن نتائج السحب على حملة سيارة أوستون مارتن الحصرية للبطاقات الائتمانية من ماستر كارد خلال فعاليات البنك بموسم الرياض 2022 تحت شعار “المفاجآت ما توقف”، وذلك ضمن جهود البنك المستمرة لتحقيق أحد أهدافه الاستراتيجية بأن يصبح “البنك الأفضل في خدمة العملاء” وضمن تطوير منتجاته التمويلية ليكون الخيار الأول لعملائه.

 وشملت الحملة فرصة لربح سيارة أوستن مارتن  DB11 طراز حصري لفترة محدودة، وذلك عند التقدم للحصول على بطاقة الأهلي الائتمانية أو بطاقة الأهلي للاسترداد النقدي من ماستر كارد تزامناً مع موسم الرياض خلال الفترة 1 ديسمبر 2022 حتى 1 يناير 2023، حيث ربح سيارة أستون مارتن DB11  السيد محمد فوزي العيتاني.

وبهذه المناسبة، هنأ رئيس مجموعة أعمال مصرفية الأفراد الأستاذ سعود بن عبدالعزيز باجبير الفائز بالسيارة، مؤكّداً أن إطلاق البنك لهذه الحملة يأتي ضمن عروض ومفاجآت البنك الأهلي السعودي في موسم الرياض كونه الراعي البريميوم في نسخته الثالثة لعام 2022 والذي انطلق تحت شعار “فوق الخيال”، حيث يُعد أكبر المواسم الرئيسية التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه في المملكة.

وعبّر رئيس مجموعة أعمال مصرفية الأفراد عن اعتزاز البنك الأهلي السعودي بعملائه الذين يتطلع دوماً إلى إثراء تجربتهم، مبيناً أن حملة سيارة أوستون مارتن الحصرية شملت عملائه الحاليين الحاملين لبطاقة ماستركارد الأهلي الائتمانية والجُدُد الذين حصلوا على البطاقة من 1 ديسمبر 2022 حتى 1 يناير 2023.

وقد تسلم الفائز جائزة الحملة سيارة أستون مارتن في بوليفارد رياض سيتي بتاريخ 20 يناير 2023 التي أشرفت عليها وزارة التجارة ممثلة بالغرفة التجارية، حيث سلم الجائزة من جانب البنك الأهلي السعودي رئيس مجموعة أعمال مصرفية الأفراد.

وتتميز بطاقات الأهلي السعودي الائتمانية من ماستركارد بتقديم خدمات متميزة مصممة خصيصاً لمحبي السفر وتقدم لهم أفضل التجارب، حيث يكون لهم الأولوية في الحجوزات للمطاعم والفنادق والترفيه، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات الكونسيرج من البنك الأهلي السعودي وبطاقات ماستر كارد كما توفر لحاملي البطاقة خصومات خاصة لدى مجموعة من أشهر العلامات التجارية.

ومن المزايا الإضافية لبطاقات البنك الأهلي الائتمانية من ماستركارد أنها معتمدة لدى أكثر من 32 مليون محل تجاري حول العالم، وتتيح السحب النقدي الفوري من أجهزة الصراف الآلي، وتوفر المرونة في إدارة المدفوعات الشهرية حيث تتيح سداد المبالغ المستحقة بدون معدل ربح لمدة تصل إلى 50 يوماً، كما تشمل أيضاً تأمين مجاني ضد حوادث السفر وخدمة التسوق الآمن. وقد تم تزويد البطاقة الجديدة برقم تعريف شخصي (PIN) وشريحة امان Chip وبخدمة أثير والتي تُمكّن المستخدم من إتمام عمليات الشراء بتمرير البطاقة دون ملامستها لأجهزة نقاط البيع بطريقة آمنة تحقّق أقصى قدر من الحماية ضد الاستخدام الغير مُصرح به. ويمكن للعملاء الحصول على بطاقة الأهلي الائتمانية للاسترداد النقدي بسهولة وبشكل مباشر من خلال التقديم عبر موقع الخدمات البنكية الأهلي أون لاين  AlAhliOnline  أو تطبيق الأهلي موبايل AlAhliMobile  أو زيارة أقرب فرع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *