الرياضة

كل شيء بالأصفر والأسود في حياة مشجعة متعصبة لـ” دورتموند”

البلاد – جدة

صار كل شيء في عالم كريستينا وولتر باللونين الأسود والأصفر، وهما لونا زي لاعبي فريقها المفضل في كرة القدم بوروسيا دورتموند.
ويمكنك أن ترى في منزلها شعار هذا النادي في كل مكان تتجه إليه عيناك، بدءاً من الجدران الخارجية لمنزلها ذات اللون الأصفر، بينما تتخذ إطارات النوافذ والأبواب والعوارض اللون الأسود.

بل حتى صندوق بريدها المثبت على حائط خارج منزلها، تم طلاؤه باللونين الأسود والأصفر، وهما أيضا لونا سيارتها.
بينما ترتدي وولتر ذاتها قميصاً أصفر اللون، وسروالاً داكناً وسترة سوداء، وتقول: “ليس لدي في الحقيقة ملابس بأية ألوان أخرى”.
تعيش كريستينا في قرية كوابندورف التابعة لولاية براندنبرج، وأصبح منزلها معلماً رائعاً أحبه السكان المحليون، وهي ممرضة متقاعدة متخصصة في علاج أمراض الشيخوخة.
ولكي تؤكد كريستينا على حبها لفريق ناديها المفضل، حرصت على اقتناء مجموعة من الهدايا التي تحمل شعار النادي، ومن بينها مجموعة أكواب وآلة تحميص كهربائية تعزف أغنية النادي، ومصابيح على شكل كرة القدم.


كما تعتزم هي وزوجها تزيين غرفة مخصصة للاحتفالات، بأوشحة وقبعات ووشم كبير كلها بألوان النادي.
وخارج المنزل قاما بطلاء بيت الكلب بألوان النادي، ووضعا في قائمة المهام التالية إقامة سارية علم، يمكنهما رفع راية فريق بوروسيا دورتموند عليها.
وليس في وسع أي شخص يقود سيارته عبر شوارع القرية، أن يمنع نفسه من المرور أمام منزل كريستينا، ويبدي إعجابه بالمنزل الذي شيدته مع زوجها أندرياس وولتر، بعد أن انتقلا من برلين للعيش في المنطقة الريفية المجاورة.
ولمشاهدة مباريات فريقها، تقود كريستينا سيارتها الملونة بالأصفر مع إطار أسود، والمزدانة بشعار كبير للنادي على غطاء المحرك، ويتم تصوير هذا المشهد مراراً من جانب المشجعين بولاية نورث راين فستفاليا.
ويتمتع نادي بوروسيا دورتموند بقاعدة واسعة من المشجعين، في مختلف أنحاء ألمانيا، بل وفي دول أخرى، مثل هولندا وبلجيكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *