الرياضة

(جوي أووردز) تختار حكيمي أفضل رياضي عربي

البلاد – جدة

توج اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي بجائزة أفضل رياضي عربي خلال حفل توزيع جوائز (جوي أووردز) 2023 الذي أقيم في الرياض أمس الأول.
وقال حكيمي في كلمة ألقاها على هامش تتويجه بالجائزة: إنه يشعر بالحب الذي يقدمه له جمهوره ويفخر به، معرباً عن سعادته بتواجده في بلد عزيز على قلبه مع والدته التي تدعمه على الدوام، مقدماً شكره لرئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ على دعوته ولفريقه باريس سان جيرمان ولوطنه المغرب.

وفاز النجم المغربي ضمن فئة الرياضي المفضل عربياً بتصويت الجمهور، وأكد معالي المستشار تركي آل الشيخ أن حكيمي يستحق الجائزة عن جدارة.
ويعد حفل توزيع جوائز (جوي أووردز) الذي يقام في العاصمة السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، أضخم حفل يحتفي بصناع الترفيه في العالم العربي في مجال الفن والسينما والدراما والموسيقى والرياضة، حيث يرشح فيه أفضل الفنانين والفنانات في مختلف المجالات.


ولم يتوان ظهير باريس سان جيرمان عن اصطحاب والدته إلى منصة التتويج في الحفل الذي جمع ألمع النجوم والمشاهير في مكان واحد، وهو ما يُكمل مشاهد الارتباط الأسري التي رسمها حكيمي وبعض زملائه بالمنتخب المغربي في مونديال قطر2022، حيث دأب على الظهور بعد انتهاء المباريات معانقاً والدته مقبلاً لها.

ويعد اللاعب المغربي الدولي أحد خريجي قطاع الناشئين في ريال مدريد الإسباني، وانضم إلى منتخب المغرب عام 2016م وعمره 18 عاماً فقط، ولعب للفريق الأول موسم 2017 – 2018م.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تعاقد في صيف العام 2021م مع حكيمي، وكتبت صحيفة “ليكيب” الفرنسية حينها أن اللاعب المغربي نجح في جعل نفسه عنصراً أساسياً في الكتيبة الباريسية عكس باقي الصفقات التي تعاني لحجز مكان ثابت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *