الدولية

295 عسكريًا أوكرانيًا قتلوا بعمليات روسية آخر 24 ساعة

البلاد- وكالات

كشفت وزارة الدفاع الروسية عن مقتل نحو 295 من العسكريين الأوكرانيين بعمليات للقوات الروسية في مناطق متفرقة خلال الساعات الـ 24 الأخيرة.

وأعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيجور كوناشينكوف، في إفادة صحافية، “تم القضاء على أكثر من 50 عسكريًا أوكرانيًا في بلدتي دفورشنايا وجريانيكوفكا بمنطقة خاركوف وفي نوفوسيوفسكوي وستيلماخيفكا بجمهورية لوجانسك الشعبية… والقضاء على أكثر من 80 عسكريًا أوكرانيًا في تشيرفونايا ديبروفا بجمهورية لوجانسك الشعبية وفي سيريبريانسكي ويامبولوفكا بجمهورية دونيتسك الشعبية”.

كما أعلن كوناشينكوف “القضاء على أكثر من 80 عسكريا أوكرانيا في بلدات رازدولوفكا وبلاجوداتنو وكراسنوبولي وسفيرنوي بجمهورية دونيتسك الشعبية… والقضاء على نحو 85 عسكريا أوكرانيا في ستيبنوجورسك بمنطقة زابوروجيه وبريتشيستوكفا بجمهورية دونيتسك الشعبية”.

وأضاف “أسقطت وسائل الدفاع الجوي الروسية مقاتلة تابعة للقوات الجوية الأوكرانية من طراز سو-25 بالقرب من قرية أنتونوفكا في جمهورية دونيتسك الشعبية، كما تم تدمير 9 طائرات مسيرة في مواقع متفرقة بجمهوريتي دونيتسك ولوغانسك الشعبيتين ومنطقتي زابوروجيه وخيرسون”.

وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ 24 فبراير الماضي، ما تطلق عليه بـ”العملية العسكرية الخاصة” في أوكرانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *