المحليات

نوه بتميز مهرجان التمور..أمير الشرقية: الأحساء تحظى برعاية واهتمام القيادة

البلاد – الأحساء

أكد الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أن محافظة الأحساء تحظى برعاية واهتمام وعناية من قيادة هذه البلاد منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – واستمر هذا الاهتمام في عهود أبنائه الملوك”رحمهم الله جميعاً” وصولاً إلى هذا العهد الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر البندرية بمحافظة الأحساء، عدداً من الأمراء والعلماء وأهالي المحافظة وقيادات القطاعات الحكومية من عسكريين ومدنيين، بحضور الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء.

وقال سموه: الحمد لله في هذا الأسبوع شهدنا انطلاق مهرجان التمور الذي تعودنا أن نطلقه في كل عام، وهو مهرجان يعرض خيرات هذه الأرض، وما رأيته في هذه النسخة من المهرجان من صناعات تحويلية وصناعات جديدة وخيرات يمكن أن يستفيد منها الأنسان أمر يدعو للفخر.

ثم قدم الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للنخيل والتمور الدكتور محمد بن فهد النويران عرضاً عن استراتيجية المركز وخططه المستقبلية لدعم صناعة التمور في المملكة، وأهدافه، ورؤيته أن يكون مركزاً أساسياً لتطوير واستدامة قطاع النخيل والتمور السعودية لتكون تمور المملكة الخيار الأول عالمياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *