الرياضة

في ختام البطولة الدولية الودية بالخبر.. أخضر السيدات يواجه باكستان بحثاً عن لقبه الأول

جدة- هلال سلمان

يملك منتخب المملكة لكرة القدم للسيدات فرصة التتويج بأول لقب في تاريخه، عندما يواجه نظيره الباكستاني في الـ 8:30 مساء اليوم الخميس في ختام البطولة الدولية الودية التي استضافها ملعب الأمير سعود بن جلوي في الراكة بمدينة الخبر.
وتسبق مباراة الأخضر وباكستان، مواجهة منتخبي جزر القمر وموريشيوس في الـ 4:30 مساء، ويملك منتخبنا للسيدات فرصتي الفوز أو التعادل للتتويج بلقب البطولة الأولى في تاريخه، وهو ما يمنحه دفعة قوية في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).


ويحتل منتخبنا للسيدات الصدارة بعد فوزه في المباراتين الأوليين على موريشيوس (1-0) وعلى جزر القمر (2-0) ليجمع 6 نقاط، مقابل 3 نقاط لكل من موريشيوس وباكستان في المركزين الثاني والثالث توالياً، فيما يتذيل منتخب جزر القمر الترتيب من دون نقاط.
وكان أخضر السيدات قد أجرى تدريباته الأخيرة استعداداً لمباراة باكستان قيادة المدربة الألمانية مونيكا ستاب، وشاركت فيه جميع اللاعبات حيث كان الحماس كبيراً لتحقيق أول بطولة في مشوارهن، حيث وجهت المدربة اللاعبات بضرورة اللعب بهدوء وعدم استعجال تسجيل الأهداف، ثم أخضعت لاعبات الوسط والهجوم لتدريبات خاصة تتعلق بالتمرير واستغلال الفرص أمام المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *