متابعات

مربى الفراولة.. هل كانت السبب في انفصال شاكيرا وبيكيه؟

البلاد- متابعات

استمرت أخبار انفصال المغنية الكولومبية “شاكيرا” وحبيبها السابق لاعب كرة القدم “جيرارد بيكيه” في تصدر وسائل التواصل الاجتماعي، وكان آخرها ما كشفته تقارير إعلامية عن سبب انفصال الطرفين.

فبعد أن أصدرت النجمة الكولومية أغنيتها الشهيرة والتي تهاجم من خلالها بيكيه وكيف استبدلها بشيء أقل قيمة، وجاء الردّ سريعاً من بيكيه لها على أغنيتها، وذلك بإعلان تعاقده مع العلامة التجارية “كاسيو” للساعات بسبب المقارنة التي طرحتها في الأغنية، حيث كشفت تقارير إخبارية غربية بأن النجمة الشهيرة اكتشفت خيانة بيكيه من خلال “مربى الفراولة”.

وأشارت التقارير إلى أن شاكيرا كانت في رحلة سفر خارج البلاد، وعندما عادت الى المنزل وفحصت الثلاجة بعد غيابها اكتشفت وجود عبوة مربى الفراولة شبه فارغة، بالرغم من أنها هي وبيكيه وأطفالها الاثنين لا يحبون مربى الفراولة.

واكتشفت النجمة الكولومبية بذلك أن هناك طرفا ثالثا أقام في البيت وتناول من مربى الفراولة مما جعلها توجّه أصابع الاتهام لبيكيه بخيانتها وانفصالهما بعد ذلك.

وكانت الفنانة العالمية خلال وقت سابق قد وضعت دمية ساحرة شريرة في شرفتها ووجّهتها نحو منزل والدة بيكيه حيث أشارت بذلك الى أن والدة بيكيه ساحرة شمطاء، وطلبت والدة بيكيه من حرّاس الأمن بأن يزيلوا الدمية من الشرفة ولكنّهم رفضوا ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *