الرياضة

في ختام الجولة 17 من دوري”يلو”.. الأهلي يسعى لنقاط الحزم.. وديربي مشتعل في الجنوب

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم (الأربعاء) مباريات الجولة الـ17 من دوري «يلو» للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة 4 مواجهات قوية ومتكافئة؛ إذ يلعب الساحل ضد جدة، ويواجه الفيصلي نظيره الشعلة، ويجمع ديربي الجنوب بين نجران والأخدود، ويحل الحزم ضيفاً على الأهلي.

الأهلي VS الحزم
قمة الجولة المنتظرة، تجمع الأهلي والحزم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
الفريقان يعيشان أفضل حالاتهما الفنية والمعنوية خلال الفترة الحالية، فالأهلي يأتي خامساً برصيد 28 نقطة، ويسعى لتقليص الفارق النقطي مع المتصدر، وهو الهدف الأول في هذه المواجهة الصعبة. في المقابل يأمل الحزم صاحب الوصافة برصيد 31 نقطة إضافة النقاط الثلاث؛ لاستمرار المنافسة على الصعود.
الفريقان يمتلكان عناصر جيدة في كل الخطوط،؛ ما ينبئ بمواجهة ممتعة على المستوى الفني ، ومن المنتظر حضور جماهير غفيرة، خاصة بعد فتح إدارة الأهلي المدرجات بالمجان.

الساحل VS جدة
على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، يلتقي فريقا الساحل مع جدة في مباراة متكافئة؛ حيث يبحث كل فريق عن النقاط الثلاث. الساحل يأتي بالمركز السابع عشر برصيد 13 نقطة ، في المقابل جدة يحل سابعاً برصيد 22 نقطة.

الفيصلي VS الشعلة
يستقبل الفيصلي المتصدر، الشعلة في مباراة الطموحات المتباينة؛ حيث يأمل الطرفان في حصد الثلاث النقاط، فصاحب الأرض رصيده 33 نقطة، وهدفه المحافظة على الصدارة والابتعاد أكثر عن ملاحقيه؛ بينما يأمل الشعلة(10 نقاط) في إيقاف النزيف والخسائر التي لحقت بالفريق في الجولات الماضية، ومغادرة المركز الأخير.

نجران VS الأخدود
يعود ديربي نجران للواجهة مجدداً، ويجمع نجران والأخدود على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية. يخوض نجران اللقاء وفي جعبته 16 نقطة بالمركز السادس، بينما يمتلك الأخدود 30 نقطة بالمركز الرابع، وكلاهما يُمني النفس بحصد العلامة الكاملة لعدة اعتبارات؛ حيث ينشد نجران الابتعاد أكثر عن مراكز الخطر، ومواصلة صحوته، والأخدود يريد مواصلة المنافسة على الصدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *