الرياضة

صراع ميسي-رونالدو يتجدد وسط ترقب عشاق الكرة.. نجوم العالم في كأس موسم الرياض

جدة – هلال سلمان

يحظى عشاق كرة القدم في المملكة بتجربة فريدة تتيح لهم فرصة مشاهدة تجدد المنافسة بين اثنين من أفضل اللاعبين عبر التاريخ؛ الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد سنوات من صراعهما في كلاسيكو الدوري الإسباني مع فريقيهما السابقين، ريال مدريد و برشلونة.
ويتواجه النجمان في كأس موسم الرياض الذي سيحتضنه يوم غد استاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث سيقود ميسي كتيبة نجوم فريقه باريس سان جيرمان التي تضم نيمار وكيليان مبابي، في حين سيقود رونالدو فريق “موسم الرياض” المكون من نجوم قطبي العاصمة النصر والهلال، الذي سيقوده فنياً المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، الذي حقق نجاحات كبيرة مع فريقه السابق ريفر بليت.


هذا ومن المتوقع أن يبدأ المدرب مارسيلو اللقاء بمحمد العويس في حراسة المرمى وعبدالإله العمري وسعود عبدالحميد وجانغ هيون سو وسلطان الغنام ولويس غوستافو ومحمد كنو وسالم الدوسري وتاليسكا وبيتي ماريتينز وكريستيانو رونالدوفي خط المقدمة.
هذا وقد احتضنت الرياض كأس السوبر الإسباني الأحد، وتشهد اليوم كأس السوبر الإيطالي، وغداً كأس موسم الرياض، في سلسلة من الأحداث الرياضية الفريدة، ضمن مبادرة استقطاب الفعاليات الرياضية العالمية الكبرى، التي تهدف من خلالها وزارة الرياضة إلى التميز في عدة رياضات إقليمياً وعالمياً، بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030 وبرنامج جودة الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *