الرياضة

العلا تحتضن بطولة ريتشارد ميل لبولو الصحراء

متابعة- خالد بن مرضاح
تستعد مدينة العلا لاحتضان بطولة” ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء 2023 التي تعد أول بطولة بولو تُقام على رمال الصحراء في المدينة القديمة.

تعود بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء من جديد، بالتعاون مع نادي البولو سان تروبيه، في عطلة أسبوع مميّزة عنوانها المواجهة والتحدّي؛ حيث تستضيف البطولة لاعبي فريق لا دولفينا السعودية للبولو، مع لاعبين محترفين من حول العالم، في فعالية فريدة من نوعها تستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية من الخميس 26 يناير إلى السبت 28 يناير الجاري.

وتقام البطولة على ملعب رملي مصمم خصيصاً لهذه اللعبة، وسط الجبال والمناظر الطبيعية التي لا تضاهى لقرية الفروسية بالعلا، والمجاورة لموقع الحِجر الأثري، أول المواقع المسجلة في قائمة التراث العالمي لليونيسكو في المملكة العربية السعودية. وتوفر البطولة وسائل ترفيهية وضيافة فاخرة على أعلى مستوى.

وتتنافس 8 فِرق للفوز بالبطولة، وسيقود كل فريق أحد أشهر اللاعبين المحترفين على مستوى العالم في رياضة البولو، والقادمين من أشهر الفرق العالمية لرياضة الملوك والأمراء مثل لاعبي الفريق العالمي “لا دولفينا”، واللاعبين الشهيرين “فاكوندو بيريس” و”جونزاليتو بيريس”، بالإضافة للاعبين محترفين وهواة للرياضة من المملكة ومن مجتمع البولو في مختلف أنحاء العالم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *