الرياضة

مدرب المنتخب العراقي يهدي التأهل لنهائي خليجي 25 لضحايا حادث السير

جدة- البلاد
أهدى مدرب منتخب العراق لكرة القدم، خيسوس كاساس، الفوز في مباراة اليوم الاثنين وتأهل منتخب العراق إلى نهائي خليجي 25، إلى أرواح ضحايا الحادث المروري الذي تسبب بوفاتهم في الطريق المؤدي من الناصرية إلى البصرة.

وذكر كاساس في بيان نشرته وكالة الأنباء العراقية: أن “المنافس كان خصمًا عنيدًا وقويًا ومنظمًا في أرجاء الملعب، وأغلب عناصره من الذين اعتادوا على اللعب جنباً لجنب لفترة ليست بالقصيرة”.
وأضاف:”لكننا درسنا المنافس بطريقة جيدة، وكنا نعلم أن بإمكان مهاجمينا اختراق قلوب الدفاع، لذلك عمدنا في العديد من دقائق اللعب لاعتماد الكرات الطويلة في منطقة الثلث الهجومي وبعمق ساحة المنتخب القطري”.


وتابع كاساس: “العيون باتت ترنو لإحراز لقب خليجي 25 ، حيث سبق أن أكدنا أننا نتعامل مع كل مباراة على حدة ولم يكن من المنطق أن نتحدث عن إحراز اللقب مع مباراتنا الأولى، أما الآن وبعد وصولنا للنهائي فيمكننا التركيز منذ الآن للظفر بكأس البطولة على الرغم من صعوبة المهمة ووجود منافس يطمح للأمر نفسه”.

وأوضح مدرب منتخب العراق أننا :”عمدنا في خطة اليوم إلى تجريد منتخب قطر من طريقة اللعب التي يفضلها ونجحنا بذلك، بالرغم من الخطأ الذي تسبب بهدف منتخب قطر، لكن في كرة القدم من المستحيل أن لا تحدث الأخطاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *