الرياضة

في انطلاق الجولة 17 من دوري” يلو”.. الرياض يلاقي القيصومة.. والجبلين يخشى العين

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الاثنين منافسات الجولة الـ17 من دوري «يلو» للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات؛ إذ يلعب الرياض ضد القيصومة، ويواجه الخلود ضيفه العروبة، وينتظر الجبلين نظيره العين.

الرياض VS القيصومة
على ملعب الأمير تركي بن عبدالعزيز بنادي الرياض، يواجه الرياض ضيفه القيصومة في مباراة قوية ومتكافئة وسط طموحات مشتركة بالفوز.
الرياض يأتي بالمركز الخامس برصيد 28 نقطة، ويسعى لمواصلة نتائجه المميزة في الجولات الأخيرة، للاقتراب من رباعي المقدمة؛ فيما يدخل القيصومة الـثامن برصيد 21 نقطة اللقاء بمعنويات مرتفعة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين مركزه.

الخلود VS العروبة
على ملعب نادي الحزم بالرس، يستقبل الخلود الحادي عشر برصيد 18 نقطة ضيفه العروبة؛ حيث يسعى أصحاب الأرض بعد تأجيل لقائهم أمام القيصومة في الجولة الماضية لحصد نقاط المواجهة، فيما يطمح العروبة العاشر برصيد 20 نقطة، للفوز وتعويض تعثره بالتعادل في الجولة الماضية أمام أحد.

الجبلين VS العين
على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، ينتظر الجبلين التاسع برصيد 21 نقطة ضيفه العين في لقاء قوي بين الفريقين، يطمح الجبلين لاستثمار عاملي الأرض والجمهور بعد أن تعثر أمام جدة بالجولة الماضية، فيما يسعى العين الخامس عشر برصيد 15 نقطة للعودة محملًا بالنقاط الثلاث، لتحسين موقفه في الجدول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *