المحليات

بدء التقديم في برنامج “تمهير” في “سار”.. تعرف على الشروط

البلاد- متابعات

أعلنت الشركة السعودية للخطوط الحديدية “سار”، عن بدء التقديم في برنامج (تمهير) بمدينة الرياض لحديثي وحديثات التخرج، من خريجي وخريجات الدبلوم، وخريجي وخريجات البكالوريوس فأعلى، على أن يبدأ التقديم اليوم الأحد ولحين الاكتفاء بالعدد المطلوب.

وحددت الشركة شروط الانضمام إلى البرنامج منها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصل على مؤهل “الدبلوم أو البكالوريوس”، وأن لا يكون موظفاً حالياً ولم يتم توظيفه خلال الستة أشهر الماضية، وأن لا يكون قد سبق له المشاركة في برنامج التدريب على رأس العمل، مشيرة إلى أنه لا يشترط الخبرة للتقدم.

وأوضحت أن التخصصات الهندسية المطلوبة: الهندسة الكهربائية – هندسة ميكانيكية – هندسة صناعية – هندسة مدنية – هندسة معمارية – هندسة حاسب آلي، وأن التخصصات الإدارية المطلوبة هي :نظم معلومات إدارية – إدارة الأعمال – تسويق – لغة انجليزية – موارد بشرية – لغات وترجمة.

ويساعد برنامج “تمهير” على تطوير المهارات والخبرات لحديثي التخرج وإعدادهم للمشاركة بفاعلية في سوق العمل السعودي، وزيادة فرص التوظيف من خلال اكتساب الخبرة بعد التخرج، حيث  يحصل المتدرب على شهادة معتمدة بعد إتمامه البرنامج التدريبي تؤهله للحصول على وظيفة مناسبة لإمكانياته ومهارات، فضلا عن حصول المتدرب على مكافأة مالية من صندوق تنمية الموارد البشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *