الأولى

مزاد علني على صور نادرة لديانا ..وقريباً فستانها 

البلاد – متابعات

على الرغم من رحيل الأميرة ديانا منذ سنوات عدة، إلا أنها مازالت مصدر للأخبار حاضرة في وسائل الإعلام البريطانية، خاصة فيما يتعلق بممتلكاتها، حيث أنه المقرر أن يتم تنظيم مزاد على على عدد من الصور النادرة للأميرة ديانا تعود لتاريخ 1985 في  مزاد “تشارلز ميلر” في لندن، بعد العثور عليها داخل مكتبة في شرق ساسكس.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإنه من الممكن أن يتراوح سعر هذه الصور ما بين 500 إلى 800 جنيه إسترليني. تُظهر هذه اللقطات النادرة والتي لم تنشر من قبل، لحظة افتتاح الأميرة ديانا لسفينة “إتش إم إس كورنوول” الحربية.

وتعد هذه الصور التي تظهر الأميرة ديانا وهي تبتسم وتحيي أفراد البحرية، نادرة وغير منشورة من قبل؛ لأن هذا الألبوم كان سيتم منحه بشكل خاص لشركة “يارو” المحدودة لبناء السفن ‏ كتذكار.

وظهرت ديانا بسترة باللونين الأبيض والأسود ومن أسفلها بلوزة مخططة، في زي مشابه لزي البحرية البريطانية، بالإضافة لذلك، ارتدت ديانا قبعة مطابقة وحملت حقيبة كلاتش بسيطة.

يمكن أيضًا رؤية الأميرة ديانا وهي تُهنئ وتحيي الجمهور، مع صورة يقوم فيها أحد المعجبين بتقبيل يدها.

تستعد “دار سوذبيز” لطرح أحد فساتين الأميرة ديانا الأكثر شهرة (تم ارتداؤه في إحدى جلسات التصوير الأخيرة لها) في مزاد من المقرر أن يقام خلال الشهر الجاري.

تعد هذه هي المرة الثانية فقط التي يتوفر فيها الفستان للشراء حيث تظل متعلقات الأميرة عنصرًا أساسيًا في ثقافة المزادات حتى بعد أكثر من عقدين من وفاتها.

وبحسب «Forbes»، فإن  الفستان المصنوع من الحرير الأرجواني الغامق والمخمل الذي سيُعرض في المزاد هو فستان بدون حمالات مع تنورة على شكل زهرة التيوليب من قبل صانع الملابس البريطاني فيكتور إيدلشتاين، الذي صمم فساتين لديانا لأكثر من عقد من الزمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *