الرياضة

تشيلسي يتعاقد مع جواو فيليكس من أتلتيكو مدريد

جواو فيليكس

تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي مع البرتغالي الشاب جواو فيليكس (23 عامًا) من أتلتيكو مدريد الإسباني بحسب بيان رسمي صادر الأربعاء.


وقال البيان: “سيكون جواو فيليكس جزء من تشكيلتنا المنافسة إلى نهاية الموسم الجاري بعد انتقاله إلينا مُعارًا من أتلتيكو مدريد”.


وسيرتدي المهاجم الدولي البرتغالي الرقم “11” مع تشيلسي، في حين رجّحت تقارير أن تكلّف استعارة اللاعب نحو 11 مليون يورو.

 

انتقال فيليكس إلى تشيلسي ستكون بنظام الإعارة الجافة، حيث من المنتظر أن يعاود اللاعب أدراجه إلى أتلتيكو مدريد بنهاية الموسم.

 

من جهته قال فيليكس بعد توقيع عقد انتقاله إلى البلوز”:  “تشيلسي أحد أكبر الفرق في العالم، آمل أن أساعده في تحقيق أهدافه”.

 


اقرأ أيضًا.. تشيلسي يواصل ضرباته في الميركاتو الشتوي



ولجأ “البلوز” إلى تعزيز خط الهجوم بجواو فيليكس بعد إصابات مهاجميه أمثال رحيم ستيرلينغ وميسون ماونت وكريستيان بوليسيتش وبيير إيميريك أوباميانغ وأرماندو بروخا. حيث يسعى تشيلسي إلى تصحيح أوضاعه بعد احتلاله المركز الـ10 في البريميرليغ.

 

ويُعد فيليكس -أغلى لاعب في تاريخ أتلتيكو مدريد- الصفقة الرابعة لتشيلسي في ميركاتو الشتاء الحالي للعام 2023 بعد أن تعاقد مع المدافع الفرنسي بينوا بادياشيل، والمهاجم الإيفواري ديفيد فوفانا، ولاعب الوسط البرازيلي أندري سانتوس.


ينشط فيليكس في مركز المهاجم الثاني وصانع الألعاب والجناحين الأيسر والأيمن، وقد سجّل 5 أهداف بقميص “الروخي بلانكوس” هذا الموسم، فضلًا عن تقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه، من أصل 20 مباراة في كل البطولات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *