الرياضة

الزمالك المصري يتوج بالبطولة العربية الأولى للهوكي الخماسي

الرياض – محمد الجليحي
توج المهندس محمد المنديل رئيس الاتحاد السعودي للهوكي فريق الزمالك المصري بالكأس والميداليات الذهبية للبطولة العربية الأولى للهوكي الخماسي، التي أقيمت على ملاعب الصالة الخضراء بالمجمع الأولمبي في الرياض خلال الفترة من 5-9 يناير الجاري، وحصل فريق الريان القطري على المركز الثاني والميداليات الفضية، وحل فريق الرواد العماني في المركز الثالث والميداليات البرونزية.

ونال راشد الفزراي لاعب فريق رواد عمان جائزة أفضل لاعب في البطولة، وحصل بيدرو كريسبو لاعب الريان القطري على جائزة هداف البطولة، وجاء كريم فرحان لاعب الزمالك المصري كأفضل حارس في البطولة.
وقد شارك في البطولة 7 فرق من دول عربية وخليجية، أبرزها فريق الزمالك المصري والريان القطري ورواد عمان العماني، وشارك من السعودية صقور نجد، ونقي، والجبيل وفريق أساطير العرب.

من جانبه، أكد المهندس محمد المنديل رئيس الاتحاد السعودي للهوكي على نجاح البطولة العربية الأولى للهوكي الخماسي، التي تأتي امتداداً للبطولات المحلية التي نظمت على مدار السنتين الماضيتين.

وأشار إلى سعي اتحاد الهوكي للتوسع في إقامة مثل هذه البطولات الدولية؛ من أجل اكتساب الخبرة والمعرفة لتصبح الهوكي كغيرها من الألعاب التي تستهوي الشباب وتكون جاذبة في المملكة، وأوضح أنهم مستمرون في تنظيم مثل هذه البطولات، مثمناً الدعم الذي يجده اتحاد اللعبة من قبل وزارة الرياضة واللجنة الأولمبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *