الرياضة

منها الوصول لـ 800 هدف.. والفوز بدوري الأبطال.. ميسي يسعى لتحقيق 6 إنجازات في 2023

جدة- البلاد\
بعد نجاحه بالتتويج بكأس العالم لكرة القدم في نسخة قطر 2022، الذي انتظره طويلاً يسعى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمواصلة كتابة التاريخ في عام 2023م.
وبعدما استمتع ميسي بإجازة كأس العالم، وعاش احتفالات بلاد الفضة بالتتويج الثالث بلقب المونديال، التحق بفريقه باريس سان جيرمان، ليبدأ العام الجديد بنشوة الفوز الأول في تاريخه بكأس العالم، حيث كانت آخر مرة تتوج فيها بلاده باللقب في مونديال المكسيك عام 1986م.
وفي عام 2023م يسعى ميسي لتحقيق 6 إنجازات أو تحديات، إن صح القول.

التتويج بدوري الأبطال
يضع ميسي التتويج مع فريقه باريس سان جيرمان بلقب دوري أبطال أوروبا هدفاً رئيساً له، بعدما اقترب الفريق الفرنسي منه أكثر من مرة لكن دون ملامسة الكأس ذات الأذنين.

الهدف 800 في مسيرته
يبقى الوصول للهدف رقم 800 في مسيرته، أحد آمال البرغوث في 2023م، وهو أمر لن يكون معضلة؛ كونه يحتاج إلى 7 أهداف فقط لتحقيقه.

الهدف 100 دولياً
أما على الصعيد الدولي، فيأمل ميسي أن يصل بعدد أهدافه مع المنتخب الأرجنتيني للرقم 100، وهو أمر سهل أيضاً، حيث لم يتبق له سوى هدفين فقط لتحقيقه.

الهدف 700
على صعيد تسجيله للأهداف مع الأندية، يحتاج ميسي لإحراز 5 أهداف فقط مع سان جيرمان للوصول إلى 700 هدف على مستوى الأندية.

الهدف 500
كذلك سيسعى ميسي للوصول لهدفه رقم 500 في مسابقات الدوري المحلي، إذا تمكن من تسجيل 13 هدفًا في الفترة المتبقية من الدوري الفرنسي.

1000 تمريرة حاسمة
يأمل ميسي في الوصول إلى رقم غير مسبوق في التمريرات الحاسمة على مستوى الأندية مع برشلونة وباريس سان جيرمان، إذ ينقصه 3 تمريرات فقط لتحقيق هذا الإنجاز، الذي سيسجل به رقماً مذهلاً، حيث سيبلغ 1000 مساهمة في الأهداف على مستوى الأندية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *