الرياضة

جارسيا: الرياضة السعودية تسير في الاتجاه الصحيح بعد استقدام رونالدو

جدة- البلاد

أكد المدرب الفرنسي، رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، أن الرياضة السعودية تسير في الاتجاه الصحيح بعد استقدام النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، إلى دوري روشن السعودي. وكان كريستيانو رونالدو قد أتم انتقاله إلى النصر مؤخراً بعقد كبير، جعله أعلى لاعب في العالم يتقاضى أجراً سنوياً.
وفي تصريحات لشبكة ” بي إن سبورتس” أكد جارسيا أن الرياضة السعودية تسير في الاتجاه الصحيح أثناء تواجده لحضور رالي داكار السعودية 2023، الذي تستضيفه المملكة للعام الرابع توالياً.

وقال رودي جارسيا في تصريحاته: “أتابع رالي داكار منذ 40 عامًا لأنه بدأ في فرنسا، ولكن هذه المرة أتيحت لي الفرصة للتعرف على الأمر من الداخل، وهذا ممتع للغاية”.
وواصل المدرب الفرنسي: “الجميع هنا شغوفون بمثل هذه الرياضات، والسعودية تتطور كثيرًا مؤخرًا في هذا المسار، لم نكن نتخيل أن نشاهد كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي، وأيضًا استضافة رالي داكار يدل على ذلك”.
الجدير بالذكر، أن رودي جارسيا قد تولى تدريب نادي النصر مع بداية الموسم الحالي في يوليو الماضي خلفًا للمدرب السابق للفريق ميجيل روسو، ويحتل النصر بقيادته صدارة الترتيب بعد مرور 12 جولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *