الرياضة

الأمطار تفوز في مباراة السعودية والعراق.. الشهري أكد.. و”البلاد” حذرت!

جدة – البلاد
لعب الفريقان وفاز المطر؛ عبارة قد تكون ساخرة، لكنها خلاصة مباراة منتخبنا ونظيره العراقي، التي شهدت هطول أمطار غزيرة أثرت على أداء اللاعبين؛ خاصة لاعبي الأخضر لعدم تعودهم على هذه الأجواء والملاعب، وسبق لـ”البلاد”، عصر اليوم، أن نشرت تحذيرات خبراء طقس لجماهير المباراة بحمل مظلات المطر.

فيما أكد مدرب المنتخب السعودي سعد الشهري، بعد خسارة مباراة فريقه أمام المنتخب العراقي، بهدفين دون رد، في”خليجي 25″، هذا المضمون بقوله: ” إن المباراة حسمت بدنيًا لصالح العراق. لم تكن المباراة فنية بسبب أرضية الملعب”.

وأضاف الشهري:”نتمنى أن لا تكون لدينا إصابات ويوم غد سيتبين هذا الأمر”، مشيرًا بالقول: “إعدادنا للبطولة كان 3 أيام فقط، تمنيت أن العب مباراة ودية واحدة قبل خليجي 25”.

وكانت المباراة- كما قالت “البلاد” – في تغطية سابقة، قد شهدت هطول أمطار غزيزة، مما أثر على أرضية الملعب الذي تحول لبركة مياه، فتأثر أداء اللاعبين بشدة وتوقفت الكرة أكثر من مرة، وحاول المسؤولون عن الملعب تعديل الأوضاع بين شوطي اللقاء دون جدوى.

 

ونشرت البلاد عصر اليوم، تحت عنوان “خبراء طقس ينصحون جماهير مباراة السعودية والعراق بحمل مظلات المطر”:
نصح خبراء في الأرصاد الجوية والطقس، الجماهير الرياضية التي ستحضر مباراة منتخبي السعودية والعراق ضمن منافسات بطولة خليجي 25، بحمل المظلات المطرية.

وتوقعوا – بمشيئة الله- أن تكون الأمطار غزيرة أثناء إطلاق صافرة مباراة العراق والسعودية التي ستجري في الـ 7:15 مساء اليوم بتوقيت المملكة، حيث من المتوقع هطول أمطار من متوسطة الشدة إلى غزيرة أحيانًا.

وأضافوا أن الأمطار تستمر في البصرة لساعات متأخرة من اليوم، ثم تتوقف قليلًا بعد الساعة العاشرة ليلًا، حتى تعاود فجرًا.

وأشار خبراء الأرصاد الجوية والطقس إلى أن الحالة الماطرة ستنحسر صباح غد الثلاثاء، وتتحسن الأجواء ويطرأ انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة بسبب عبور كتلة هوائية ترافقها رياح شمالية غربية تنشط نهارًا”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *