الرياضة

في الجولة الـ 12 من دوري روشن.. كلاسيكو الاتحاد والهلال يشعل الجوهرة.. والنصر يستضيف الطائي

جدة – هلال سلمان

تلعب الجولة الـ 12 من دوري روشن للمحترفين على مدى 3 أيام؛ منها 4 مباريات اليوم الخميس تجمع بين ضمك والرائد في الـ 3:30 عصراً، وفي الـ 6 مساءً يستضيف النصر نظيره الطائي، وتقام مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر في الـ 8:30 مساءً، وفي التوقيت ذاته يلعب الوحدة مع الشباب.
وتقام مباراتان غداً الجمعة، حيث يواجه التعاون نظيره الخليج في الـ 6 مساءً، وفي التوقيت نفسه يلعب العدالة مع جاره الفتح، وتختتم الجولة السبت بمباراتي الفيحاء مع الباطن في الـ 3:30 عصراً، والاتفاق مع أبها في الـ 6 مساءً.

الاتحاد VS الهلال
كلاسيكو مرتقب يجمع الاتحاد الثالث بـ 24 نقطة مع ضيفه الهلال الخامس بـ 22 نقطة، يسعى فيه (العميد) لاستغلال اللعب على أرضه ووسط جماهيره لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد أن حقق الفوز في آخر 3 جولات، في حين يأمل الهلال بوضع حد لنزيف النقاط بعد خسارته 4 نقاط في آخر جولتين بتعادله مع النصر وضمك.

الوحدة VS الشباب
عاد الشباب للانتصار بعد خسارة أولى كانت على يد الفتح، بفوزه على الاتفاق في الجولة الماضية ليصبح ثانياً على بعد نقطة من النصر المتصدر (26 للنصر مقابل 25 للشباب)، ويأمل بتحقيق فوز ثانٍ على التوالي من ميدان الوحدة الـ 13 برصيد 9 نقاط، الذي تعادل في آخر جولتين.

النصر VS الطائي
يدخل النصر إلى مباراته أمام الطائي منتشياً بالصدارة، وبضم النجم العالمي رونالدو الذي لن يكون حاضراً وربما يتواجد في المدرجات لدعم زملائه، أما الطائي السابع بـ 18 نقطة الذي أوقف سلسلة من الهزائم بفوزه في الجولة الماضية على الباطن، فيسعى إلى العودة بنقطة من ميدان المتصدر.

ضمك VS الرائد
يستضيف ضمك السادس بـ 18 نقطة، نظيره الرائد الـ 11 برصيد 12 نقطة، وبعد 3 تعادلات متتالية يسعى ضمك للفوز مستغلاً الأرض والجمهور، أما الرائد فخسر الديربي في الجولة الماضية أمام التعاون، ويأمل بتحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه.

التعاون VS الخليج
يمتلك التعاون 23 نقطة في المركز الرابع، ويسعى لاستغلال دعم الأرض والجمهور لتحقيق الفوز على الخليج صاحب المركز قبل الأخير بـ 4 نقاط فقط، وتثبيت أقدامه في مربع الكبار، أما الضيوف فهدفهم تجنب الخسارة للمرة السابعة على التوالي لكن مهمتهم لن تكون سهلة.

العدالة VS الفتح
ديربي حساوي يستضيف فيه العدالة الـ 14 برصيد 5 نقاط، جاره الفتح التاسع بـ 15 نقطة، ويأمل أصحاب الأرض الذين تعادلوا مع الوحدة في الجولة الماضية، بعدم العودة لدوامة الخسائر مجدداً، فيما يسعى (النموذجي) لتعويض خسارته المفاجئة أمام الفيحاء في آخر جولة.

الاتفاق VS أبها
يسعى الاتفاق العاشر بـ 13 نقطة إلى تحقيق الفوز على ضيفه أبها الثامن بـ 16 نقطة، وذلك بعد خسارته الثقيلة أمام الشباب في الجولة الماضية، في حين يأمل أبها في تعويض الخسارة أمام الاتحاد وتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار.

الفيحاء VS الباطن
حقق الفيحاء 3 انتصارات متتالية رفعت رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ 12، ويسعى لاستغلال الأرض والجمهور لمواصلة نتائجه الإيجابية عندما يستقبل الباطن متذيل الترتيب بنقطة وحيدة، الساعي لتجنب الخسارة للمرة السادسة على التوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *