الرياضة

ميسي.. هل ينتقل للهلال.. أم يجدد لـ” سان جيرمان”؟

البلاد – جدة- وكالات
المنافسة هي متعة كرة القدم، وكلما اشتدت زاد الشغف، فلا استمتاع دون منافس قوي ومحفز لمزيد من الإجادة، وفي السنوات الأخيرة، كانت نسبة كبيرة من متعة كرة القدم عالميًا تعود إلى المنافسة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونادو- كما هو الحال بين الهلال والنصر في الكرة السعودية؛ ولعل هذا ما يفسر الأنباء المتداولة والمتواترة في صحف ومواقع عالمية وعربية، حول مصير ميسي.. هل ينتقل إلى الهلال السعودي أم يجدد تعاقده مع ناديه باريس سان جيرمان؟

فبينما ذكرت تقارير أرجنتينية، أن إدارة نادي الهلال تدرس التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي؛ حيث قالت “tyc” الأرجنتينية: إن الهلال يرغب في التعاقد مع ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد نجاح النصر في ضم كريستيانو رونالدو. ولعل ما عزز هذا الأمر قول سمو وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أن الوزارة ستدعم الأندية السعودية في إبرام صفقات نوعية مع نجوم العالم على غرار صفقة النصر مع رونالدو.

وكشف الصحافي الرياضي الإيطالي، فابرزيو رومانو، أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي توصلا إلى اتفاق شفوي لتمديد العقد بينهما، وكتب رومانو على حسابه الرسمي بموقع “تويتر” أنه سيكون هناك اجتماع من أجل مناقشة مدة العقد والراتب وغيرها من التفاصيل”.

الصحفي الإيطالي رومانو

وقال رومانو، وهو صحافي متخصص في الانتقالات: ” إنه لن يكون هناك توقيع على الاتفاق هذا الأسبوع، وأضاف: “لا داعي للاستعجال، لطالما أن الأمور بالفعل واضحة، ميسي مستمر مع باريس سان جيرمان”.

من حفل تقديم النصر لرونالدو في مرسول بارك

وكان نادي النصر قد نجح في التوقيع مع رونالدو في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، في حين ينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ومازال يدرس القرار النهائي بشأن مستقبله.

ومن الصدف الغريبة أن تتزامن هذا الأنباء مع لقاء تنافسي مرتقب بين ميسي ورونالدو، وعلى ملاعب السعودية، إذ يتجدد اللقاء مجددًا بينهما في مواجهة نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، يوم 19 يناير الجاري، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *