الرياضة

كريستيانو بعد توقيعه للنصر: متحمس لخوض تجربة وتحدٍ جديد في الدوري السعودي

جدة- البلاد

ما زالت أصداء تعاقد النصر مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى 2025م، تتفاعل حول العالم؛ نظرًا لما يشكله تواجد رونالدو- أحد أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ- في النصر، من أثر إيجابي على قوة دوري روشن السعودي.
ويسعى نادي النصر، من خلال هذه الصفقة لحصد لقب الدوري هذا العام والحصول على اللقب الأوّل في بطولة دوري أبطال آسيا.
ويعد كريستيانو رونالدو أحد أشهر اللاعبين على مر تاريخ كرة القدم؛ حيث حطّم جميع الأرقام القياسية خلال مسيرته الكروية التي امتدت لأكثر من 20 عاماً حاصداً خلالها على 5 ألقاب دوري أبطال أوروبا و4 ألقاب كأس العالم للأندية و7 ألقاب محليّة في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا.

وأصبح اللاعب الملقّب بـ”CR7″ أوّل لاعب في التاريخ يحصل على لقب الدوري في تلك الدول. أمّا على الصعيد الدولي، فقاد النجم العالمي منتخب بلاده للفوز في بطولة أمم أوروبا ودوري الأمم الأوروبية.
وبعد فوزه بأبرز الألقاب العالمية وتحطيم الأرقام القياسية في تسجيل الأهداف في جميع أنحاء دول أوروبا، أبدى كريستيانو جاهزيته لمواجهة وتحدّ جديد في آسيا؛ حيث يطمح لإضافة لقب الدوري السعودي ضمن إنجازاته الكروية إضافةً إلى قيادة نادي النصر نحو اللقب الأكبر قي القارة الآسيوية – دوري أبطال آسيا.

ويحظى كريستيانو بشعبية كبيرة من مئات الملايين من الجماهير في مختلف أنحاء العالم. ويمثل انتقال كريستيانو لنادي النصر شراكة فريدة من نوعها بين أحد أشهر الشخصيات الرياضية العالمية مع المملكة العربية السعودية موطن الرياضة العالمية، وإحدى أسرع الدول نمواً في القطاع الرياضي.
وعلّق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائلاً: “أنا متحمس لخوض تجربة كروية في دوري ودولة جديدة. ما يقوم به نادي النصر ورؤيته من أجل تطوير كرة الرجال والسيدات في المملكة العربية السعودية ألهمني بشكل كبير. ويمكننا أن نرى من أداء المنتخب السعودي في كأس العالم أن السعودية دولة ذات طموحات كروية وتحظى بإمكانيات كبيرة. أنا محظوظ جداً كوني حصدت على جميع الألقاب الأوروبية التي أردت الفور بها خلال مسيرتي الكروية، وأشعر الآن أن هذه هي اللحظة المناسبة لمشاركة خبرتي في قارة آسيا. وأتطلع للانضمام إلى زملائي الجدد والعمل معهم على تحقيق النجاحات.”
من جانبه، قال رئيس نادي النصر مسلي آل معمر: ” هذه الصفقة، ليست فحسب لحظة تاريخية ستدفع بالنادي لتحقيق المزيد من النجاحات القادمة، بل أيضًا لحظة ملهمة لجماهيرنا ولدورينا ولرياضتنا ولجيل المستقبل من شباب وبنات المملكة، وينضم كريستيانو إلى نادٍ لديه طموحات كبيرة وتنافسية ومن بين الأفضل في آسيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *