الرياضة

في الجولة العاشرة من دوري السيدات.. الهلال يلحق بالنصر أول خسارة.. والاتحاد يدك شباك سما

جدة – هلال سلمان

ضرب فريق الهلال للسيدات عدة عصافير بحجر واحد، بعد أن فاز على غريمه التقليدي النصر (6-3) في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات، ملحقاً به أول خسارة هذا الموسم، ومقلصاً الفارق معه إلى نقطة وحيدة، فيما استعاد الاتحاد نغمة الانتصارات بعد أن دك شباك سما متذيل الترتيب بنتيجة (14-0).
وكالعادة، فرضت العراقية شوخان نور الدين نفسها نجمة لديربي الرياض بعد أن قادت الهلال للفوز ورد الاعتبار من هزيمته في الدور الأول أمام النصر بهدفين نظيفين، حيث أحرزت هدافة الدوري ثلاثية (هاتريك) وعززت صدارتها لترتيب الهدافات بعد أن رفعت رصيدها إلى 33 هدفاً.
وسجلت المصرية إيمان حسن وجوري الجهني وأريج العنزي بقية أهداف الهلال الذي صعد للمركز الثاني بفارق نقطة عن النصر، الذي أحرزت له كل من الأردنية ميساء جبارة (هدفين) والتونسية غادة العيادي، لكن رصيده توقف عند 23 نقطة.
وفي المباراة الأخرى، سجلت أهداف الاتحاد كل من” صبا توفيق هاتريك وزينب عباس هاتريك وبيان صدقة هدفين وأسرار الشيباني (هدفين) ولانا عبدالرزاق هدفين وهدف لكل من آية المجالي وسارة عبدالله” ليرتقي فريق الاتحاد للمركز الثالث بعد أن بات رصيده 19 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *