الرياضة

في الجولة 14 من دوري “ يلو”.. الأهلي في اختبار العربي.. والأخدود يواجه الخلود

حائل- خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري ” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة 3 مواجهات، إذ يستضيف العربي نظيره الأهلي، في واحدة من أقوى مواجهات الجولة، ويستقبل الأخدود فريق الخلود، ويحل القيصونة ضيفًا على جدة.

العربي VS الأهلي
على ملعب التعليم بعنيزة، يلتقي العربي مع الأهلي، في أوضاع متقاربة نوعًا ما، ووسط منافسة قوية وسباق متسارع بين الفرق، نحو الهدف المنشود وهو الصعود.
يطمح العربي ثالث الترتيب برصيد 25 نقطة لتسجيل انتصار جديد بعد فوزه الماضي أمام الجبلين، فيما يدخل ضيفه الثقيل الأهلي خامس الترتيب برصيد 19 نقطة هذه المواجهة بعد انتصاره في الجولة الفائتة أمام هجر، ما ساهم في تقدمه في سلم الدوري، ويأمل بحصد العلامة الكاملة، للمنافسة على المراكز الأولى.

الأخدود VS الخلود
وفي قمة أخرى، يلتقي فريقا الأخدود مع الخلود على ملعب الأمير هذلول بن عبدالعزيز بنجران، ويأمل الأخدود ثاني الترتيب برصيد 25 نقطة في استثمار الفرصة لاستمرار المنافسة على المركز الأول أو المحافظة على مركزه على أقل تقدير، وقد تعثر الأخدود في الجولة الماضية بالتعادل أمام أحد، فيما يسعى الخلود صاحب المركز العاشر بـ 17 نقطة لمواصلة نتائجه المميزة بعد تخطيه القادسية في الجولة الماضية.

جدة VS القيصومة
على استاد الأمير عبدالله الفيصل، يستضيف جدة نظيره القيصومة، بطموحات متقاربة؛ حيث يطمح المضيف ثامن الترتيب برصيد 18 نقطة للفوز وتعويض خسارته الماضية أمام العروبة، وترتيب أورقه والعودة للمنافسة. فيما يأمل القيصومة السادس بـ 19 نقطة في الزحف نحو المقدمة، رغم صعوبة المهمة خارج ملعبه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *