الرياضة

الاتحاد يتغلب على التعاون.. والفتح يقسو على الشباب

جدة- محمود العوضي

حقق فريق الاتحاد فوزًا كبيرًا على ضيفه التعاون بثلاثة أهداف نظيفة، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الجوهرة بجدة، ضمن الجولة العاشرة من دوري روشن.
سجل للاتحاد الأنجولي هيلدر كوستا في الدقيقة 38، وعبد الرزاق حمدالله هدفين في الدقيقتين 73 و90+9 من عمر اللقاء، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثالث من 9 مباريات، فيما توقف رصيد التعاون عند 20 نقطة في المركز الخامس.
وفي المجمعة، تمكن الفيحاء من التغلب على ضيفه الطائي 1/2. سجل هدفي الفيحاء باولينيو في الدقيقة الثالثة، وأنتوني نواكايمي في الدقيقة 21، وقلص كليمنت النتيجة للطائي في الدقيقة 45+3.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد الطائي عن النقطة 15، في المركز التاسع، بينما رفع الفيحاء رصيده للنقطة الثامنة في المركز 13.
وفي الأحساء، ألحق فريق الفتح الخسارة الأولى بفريق الشباب في دوري روشن، بعد تغلبه عليه 1/4. سجل أهداف الفتح، سفيان بن دبكة في الدقيقة 41،

وماجد كنبه في الدقيقة 51، وأيمن الخليف في الدقيقة 55، ومراد باتنا في الدقيقة 90+7 من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني، وأحرز هدف الشباب سانتي مينا في الدقيقة 49 من الشوط الثاني، فبات رصيد الفتح 15 نقطة، في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد الشباب، عند النقطة 22 في المركز الثاني. وفي حفر الباطن، تغلب الرائد على مضيفه الباطن 1/2، سجل للرائد كريم البركاوي في الدقيقة 31، وتعادل يوسف المزيريب للباطن في الدقيقة 50 ، ثم تقدم ميتريتا للرائد بهدف عالمي في الدقيقة 57، ليصل الرائد للنقطة 12 بالمركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الباطن عند نقطة واحدة مُتذيلًا جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *