المحليات

تقديراً لجهودها خلال كأس العالم.. أمير الشرقية يثمن نجاحات الأجهزة الحكومية

الدمام – البلاد

أعرب الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية عن شكره وامتنانه لكافة الجهات الحكومية والخدمية والخاصة التي عملت على تسهيل تنقل الجماهير بين المملكة ودولة قطر الشقيقة خلال فترة كأس العالم، مؤكداً أن ما تحقق من نجاح يأتي بتوفيق الله ثم بتوجيهات القيادة الحكيمة ـ حفظها الله.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه، مديري الأجهزة الحكومية المشاركة خلال فترة كأس العالم التي اختتمت مؤخراً في الدوحة؛ وقدمت الدعم والتسهيلات التي تحتاج إليها الجهات النظيرة في دولة قطر الشقيقة، لمساندة جهودها خلال البطولة.

وقال سموه: إن التنظيم الواضح جاء وفق خطة محددة راعت توفير سبل الراحة والاهتمام بدءاً من انسيابية الحركة المرورية وتوفر الخدمات الكاملة على الطرق وسهولة الإجراءات أثناء عبور منفذ سلوى مما ترك انطباعاً إيجابياً لدى المسافرين من الجنسيات المختلفة، ويبرز ما تعيشه المملكة من تطور ونماء.

بدوره أوضح وكيل إمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد البتال أن الجهات المشاركة، وبناءً على توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، نفذت الخطط الأمنية والمرورية والخدمية المعتمدة، ورفع مستوى السلامة المرورية على الطرق المؤدية لمنفذ سلوى.

حضر اللقاء أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، ومدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء محمد الوذيناني، ومدير الإدارة الإقليمية لهيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمنطقة الشرقية ضيف الله العتيبي، وأمين الأحساء المهندس عصام الملا، ومدير عام فرع وزارة النقل بالمنطقة الشرقية المهندس أحمد الغامدي، ومدير شركة مطارات الدمام المهندس محمد الحسيني، ومدير جوازات المنطقة الشرقية العميد عبدالرحمن المفضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *