الرياضة

في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال والنصر يستضيفان الاتفاق والعدالة وأبها يواجه التعاون

جدة – هلال سلمان

تتواصل اليوم( الأربعاء) منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بإقامة 3 مباريات في دور الـ 16، فيحل التعاون ضيفًا على أبها في الـ 3:30 عصرًا، ويستضيف الهلال نظيره الاتفاق في الـ 6 مساء، فيما يستقبل النصر ضيفه العدالة في الـ 9 مساء.
وتشهد مباراة التعاون وأبها إثارة كبيرة؛ بسبب تقارب المستوى، وكان (السكري) قد حقق نتيجة لافتة في جولة العودة للدوري بفوزه (4-1) على العدالة، فيما فاز أبها على الطائي (2-1).
وفي المباراة الثانية، استعاد الهلال خدمات نجميه سالم الدوسري ومحمد البريك وتبقى مشاركتهما بيد المدرب دياز، فيما يستمر غياب سلمان الفرج وعلي البليهي وياسر الشهراني، أما الاتفاق فقرر مدربه الفرنسي كارتيرون الزج بالجناح محمد الكويكبي أساسيًا، كما استعاد خدمات علي هزازي، لكن المقدوني داركو سيغيب عن المواجهة التي تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد.
وتقرر نقل اللقاء الثالث من ملعب مرسول بارك إلى ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بنادي النصر لعدم اكتمال جاهزية الأول، ومن المتوقع أن يجري المدرب غارسيا تغييرات على تشكيلته؛ حيث سيدفع ببعض لاعبي الاحتياط ويريح عددًا من الأساسيين؛ تحسبًا للديربي المرتقب في الدوري أمام الغريم التقليدي الهلال الاثنين المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *