الرياضة

في الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات.. النصر يحكم قبضته على الصدارة والهلال يطارده

جدة – هلال سلمان

أحكم فريق النصر قبضته على صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم للسيدات، بعد أن رفع رصيده إلى 20 نقطة بفوزه الكاسح على فريق سما متذيل الترتيب (11-0) في الجولة التاسعة من الدوري.
وواصل الهلال مطاردة غريمه التقليدي النصر؛ حيث رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثاني بعد فوزه الصعب على الشباب (3-2)، فيما حل فريق اليمامة ثالثًا بفارق الأهداف عن الهلال؛ حيث يمتلك 16 نقطة أيضًا بعد تغلبه على شعلة الشرقية (6-1).
وسجل فريق الاتحاد فوزه الثالث على التوالي، وجاء في مباراة الديربي أمام جاره الأهلي؛ حيث تغلب عليه بثلاثية نظيفة، ليرتقي الاتحاد إلى المركز الرابع برصيد 15 نقطة، متقدمًا بفارق نقطة على الشباب.

وبعد خسارة الديربي، تراجع الأهلي للمركز السادس بـ 6 نقاط، يليه شعلة الشرقية الذي يمتلك 4 نقاط في رصيده، فيما لم يتمكن فريق سما من تسجيل أي نقطة حتى الآن، وبقي في ذيل الترتيب.
وتتصدر العراقية شوخان صالحي لاعبة الهلال ترتيب هدافي الدوري برصيد 29 هدفًا، متقدمة بفارق كبير على البحرينية حصة العيسى نجمة النصر التي سجلت 13 هدفًا، وفي المركز الثالث المصرية منة طارق لاعبة فريق الشباب بـ 7 أهداف.
وتلعب الجولة التاسعة يومي الجمعة والسبت المقبلين حيث يقام ديربي الرياض بين الشباب والنصر، فيما يواجه الأهلي نظيره سما، ويحل الهلال ضيفًا على اليمامة، ويستضيف الاتحاد نظيره شعلة الشرقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *