الرياضة

أرقام مميزة في النسخة الثانية من “قفز السعودية”

الرياض – هاني البشر
نجحت النسخة الثانية من بطولة “قفز السعودية” التي اختتمت اليوم السبت بمقر “قفز السعودية” بالجنادرية في تسجيل أرقام مميزة وجديدة مقارنة بالنسخة الأولى التي أقيمت الموسم الماضي، نالت استحسان المشاركين، ومحبي رياضة قفز الحواجز.
وانضم فرسان من تركيا، وأوزبكستان، والإمارات، والعراق، وموناكو، وفلسطين للمشاركة للمرة الأولى، ليصبح عدد الدول المشاركة في النسختين أكثر من 25 دولة.

كما سجلت النسخة الثانية تواجد فرسان سعوديين أكثر في بطولات فئة الـ “أربع وخمس” نجوم، نجحوا في تحقيق مراكز متقدمة وتحقيق النقاط المؤهلة لكأس العالم، من بينها المراكز الأولى في أشواط البطولة، وهم: عبد الرحمن الراجحي، مشاري الحربي، سعد العجمي، عبد الله الشربتلي، الأمير منصور بن خالد، خالد المبطي، ناصر الشواف، وعبد الله الراجحي.

وحول ذلك، قال المهلهل العنزي مشرف أول في اللجنة الفنية في البطولة “ثقافة السعوديين تجاه البطولات الدولية تحسن كثيراً، الثقة زادت والرهبة خفت خاصة في الأشواط الكبيرة أو المؤهلة لكأس العالم، الانضباطية الآن أكبر، والالتزام كامل في كافة الأمور الفنية، قلة الأخطاء في الميدان بشكل ملحوظ، وأصبحوا يرغبون ويهتمون في المشاركة، كل هذه إيجابيات كسبناها في النسخة الثانية”.

كما نجحت النسخة الثانية أيضاً في استقطاب أربعة مصممين سعوديين لرسم مسارات الأشواط “الكورس”، حيث ضم فريق المصممين تركي الشهري، سمير الجعيد، عوضه القحطاني، وأحمد سعيد.

من جهته، أعاد الاتحاد السعودي للفروسية تصميم وتنفيذ قرية الفعاليات المصاحبة بسعة أكبر وزيادة في عدد مرافق الخدمات، المطاعم، المقاهي، والمتاجر وإضافة أربع شاشات عملاقة وبدقة عالية ونظام صوتي خارجي عالي الجودة، لحساب الوقت، والتوقفات، والثواني، وإعلان الفائزين والجوائز من بينها شاشة خاصة لنقل مباريات مونديال كأس العالم 2022 في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *